آخر الأخبار
  هل تنتهي كورونا هذا الشهر في الأردن؟   الأردن: لا عطلة في رأس السنة الميلادية ولا عيد الميلاد هذا العام لهذا السبب   وفاة طبيب الأسنان "محمد علي العزبي" بكورونا   285 قرشاً فقط في جيب الشهيد   تحذير من مخاطر ارتداء الكمامات السوداء   قرارات هامة من رئيس الوزراء بسبب كورونا   ذوو متوقاة يحطمون أجهزة في مستشفى النديم   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى مسمار والعنيزات   تعرف على عدد الوفيات والإصابات الجديدة بكورونا في الأردن الجمعة..تفاصيل   احدى دوريات النجدة تنقذ سيدة مسنة علقت في شرفة منزلها .   الحكومة تبشّر الأردنيين بإجراءات للتخفيف عنهم   منخفض جوي في طريقه إلى المملكة   الأردن يدعو توزيع لقاح كورونا بعدالة   مطالب بفتح القطاعات المغلقة و بالغاء الحظر الشامل المفروض يوم الجمعة   الملك يتفقد طاقم دورية على طريق البحر الميّت   هل يستقبل الأردنيون العام الجديد بحظر تجول شامل؟   نحو نصف إصابات كورونا سجلت في العاصمة عمّان   العايد يوجه رسالة للأردنيين..تفاصيل   آخر جرعة كيماوي   وزير التنمية: لا نريد أن يزيد الفقير فقرا
عـاجـل :

عبيدات والعايد يعرضان مستجدات الحالة الوبائية

{clean_title}
يعقد وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة علي العايد ووزير الصحة الدكتور نذير عبيدات مؤتمرا صحفيا قرابة الرابعة من عصر اليوم الأربعاء في رئاسة الوزراء.

ويتضمن المؤتمر الحديث عن جملة من القضايا المحلية، واستعراض قرارات مجلس الوزراء لهذا اليوم، ومستجدات الحالة الوبائية.

ويشارك في المؤتمر مجموعة من ممثلي وسائل الإعلام، بحسب الآلية التي أعلن عنها سابقا لتنظيم المؤتمرات الصحفية، والتي تراعي الالتزام بشروط ومعايير الصحة والسلامة العامة، ووفقا للدليل الإرشادي لعودة العمل في مؤسسات القطاع العام.