آخر الأخبار
  هل تنتهي كورونا هذا الشهر في الأردن؟   الأردن: لا عطلة في رأس السنة الميلادية ولا عيد الميلاد هذا العام لهذا السبب   وفاة طبيب الأسنان "محمد علي العزبي" بكورونا   285 قرشاً فقط في جيب الشهيد   تحذير من مخاطر ارتداء الكمامات السوداء   قرارات هامة من رئيس الوزراء بسبب كورونا   ذوو متوقاة يحطمون أجهزة في مستشفى النديم   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى مسمار والعنيزات   تعرف على عدد الوفيات والإصابات الجديدة بكورونا في الأردن الجمعة..تفاصيل   احدى دوريات النجدة تنقذ سيدة مسنة علقت في شرفة منزلها .   الحكومة تبشّر الأردنيين بإجراءات للتخفيف عنهم   منخفض جوي في طريقه إلى المملكة   الأردن يدعو توزيع لقاح كورونا بعدالة   مطالب بفتح القطاعات المغلقة و بالغاء الحظر الشامل المفروض يوم الجمعة   الملك يتفقد طاقم دورية على طريق البحر الميّت   هل يستقبل الأردنيون العام الجديد بحظر تجول شامل؟   نحو نصف إصابات كورونا سجلت في العاصمة عمّان   العايد يوجه رسالة للأردنيين..تفاصيل   آخر جرعة كيماوي   وزير التنمية: لا نريد أن يزيد الفقير فقرا
عـاجـل :

جودة يؤدي اليمين الدستورية عضوا في مجلس الأعيان

{clean_title}

خصص مجلس الأعيان برئاسة فيصل الفايز، جلسة الأربعاء، لتلاوة نص الإرادة الملكية السامية بقبول استقالة أربعة من الأعيان بعد اختيارهم في تشكيلة الحكومة الجديدة.

وتضمنت الجلسة أداء اليمين الدستورية للعين "محمد ناصر" جودة، عملًا بأحكام المادة 80 من الدستور والمادة 4 من النظام الداخلي للمجلس، وذلك بعد أن تغيب بعذر عن جلسة أداء اليمين الدستورية التي عقدها المجلس في نهاية شهر أيلول الماضي.

وتلا أمين عام المجلس علي الزيود في بداية الاجتماع، نص الإرادات الملكية السامية المتضمنة قبول استقالة الأعيان توفيق كريشان والدكتور أمية طوقان والدكتور إبراهيم الجازي وتوفيق الحلالمة.