آخر الأخبار
  توضيح رسمي حول التشويش على نظام "جي بي أس" في الأردن   وزير الصحة يرعى حفل حصول مركز خريبة السوق على شهادة الامتياز   اعلان حكومي بخصوص طريق جرش-المفرق   الذكرى الثلاثون لوفاة الملكة زين الشرف   رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدين من رابطة الفنانين التشكيليين والتقدم الأكاديمي التربوي   بيان صادر عن الخطوط الجوية الملكية الأردنية .. ما الذي جاء فيه؟   طبيب أردني يحذر الاردنيين من السجائر الالكترونية   مدعوون للتعيين في وزارة الصحة (أسماء)   إنزالات جوية جديدة للقوات المسلحة الأردنية فوق شمال غزة - تفاصيل   قرار من المدعي العام بشأن شخص إختلس مليون وخمسة وعشرين ألف دينار .. والكشف عن دور زوجته بالقضية   الأردن على موعد مع حالة ماطرة استثنائية تستمر 10 أيام   إدارة السير: لا تتردد في إبلاغنا !   الجنايات تصدر حكما بحق رجل اقترف "العجائب" بزوجته قبل إنهاء حياتها   18 إصابة بحادث تصادم في الموجب   الملكية الأردنية تواصل جهودها لتعزيز الاستدامة البيئية وتزرع 1000 شجرة   1,223 مليار دينارا قيمة الصادرات الكلية للأردن حتى نهاية شباط الماضي   الدفاع المدني: 8 آلاف حالة استفادت من خدمات إسعاف التوجيه الطبي عن بعد   الدويري: فاتورة الكهرباء تبلغ نصف الكلف التشغيلية لسلطة المياه   الأردن يسير قافلة مساعدات غذائية جديدة إلى قطاع غزة   قرار حكومي بشأن اشتراكات الضمان الاجتماعي

التفاصيل الكاملة حول واقعة الرضيع المتوفي جوعاً

{clean_title}

أقرت بالحادثة المتهمة بإهمال طفلها والتخلي عنه حتى وفاته جوعا في إحدى قرى طوخ بالقليوبية.

وقالت الأم إن زوجها عاملها معاملة سيئة وغير قدرة الزوج على تلبية احتياجات أبنائه. مضيفة أنها اختارت ترك الطفل لتحمل مسؤوليته والشعور بثقله قائلة: "كنت بأدب أبوه”.

كما جاءت التفاصيل بعد تلقي إخطار مديرية أمن القليوبيةامن العميد تامر مرسي، مأمور مركز طوخ، ببلاغ من "ع ح – عامل”. بأنه اكتشف وفاة نجله الطفل «أنس ع ع- 4 شهور» داخل الشقة سكنه وعدم تواجد زوجته والدة الطفل «أ س ع- 24 عاما- ربة منزل». وأشار إلى وجود خلافات مستمرة مع زوجته وقيامه بالمبيت بمحل عمله لعدة أيام متواصلة على إثر تلك الخلافات. ولدى عودته لمسكنه اكتشف وفاة نجله واتهم زوجته المذكورة بالإهمال وترك نجلهما دون رعاية والتسبب في وفاته.

وبناءاً على اٌخطار انتقل العميد خالد المحمدي، رئيس مباحث المديرية. وبالفحص وإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين عدم صحة ما جاء بأقوال المبلغ. وأنه بتاريخ 17 من شهر أكتوبر الجاري حدث خلاف بينه وبين زوجته قامت على إثره بالخروج من المنزل وبرفقتها نجلهما الكبير «مروان» بحجة إحضار بعض المشتريات. إلا أنها توجهت لمنزل أهليتها بذات الناحية دون علمه.

فيما كشفت إجراءات التحري المقدم محمود إسماعيل رئيس مباحث مركز طوخ. أنه لدى تأخرها قام المبلغ بالتوجه لعمله تاركاً نجلهما الطفل المتوفى داخل الشقة بمفرده وباب الشقة مفتوح اعتقادًا منه بعودتها عقب الانتهاء من شراء متطلباتها. ولدى عودته من العمل اليوم اكتشف وفاة نجله.

 

وعند سؤال والدة الطفل المتوفى كررت مضمون الفحص، معتقدة أن والده كان يرافقه، وعند مواجهة المبلغ بما أسفرت عنه التحريات أقر بصحتها، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.