آخر الأخبار
  هل يستقبل الأردنيون العام الجديد بحظر تجول شامل؟   وزير الصحة عبيدات يحذر من خطورة هذه الخطوة   هل تنتهي كورونا هذا الشهر في الأردن؟   الأردن: لا عطلة في رأس السنة الميلادية ولا عيد الميلاد هذا العام لهذا السبب   وفاة طبيب الأسنان "محمد علي العزبي" بكورونا   285 قرشاً فقط في جيب الشهيد   تحذير من مخاطر ارتداء الكمامات السوداء   قرارات هامة من رئيس الوزراء بسبب كورونا   ذوو متوقاة يحطمون أجهزة في مستشفى النديم   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى مسمار والعنيزات   تعرف على عدد الوفيات والإصابات الجديدة بكورونا في الأردن الجمعة..تفاصيل   احدى دوريات النجدة تنقذ سيدة مسنة علقت في شرفة منزلها .   الحكومة تبشّر الأردنيين بإجراءات للتخفيف عنهم   منخفض جوي في طريقه إلى المملكة   الأردن يدعو توزيع لقاح كورونا بعدالة   مطالب بفتح القطاعات المغلقة و بالغاء الحظر الشامل المفروض يوم الجمعة   الملك يتفقد طاقم دورية على طريق البحر الميّت   هل يستقبل الأردنيون العام الجديد بحظر تجول شامل؟   نحو نصف إصابات كورونا سجلت في العاصمة عمّان   العايد يوجه رسالة للأردنيين..تفاصيل
عـاجـل :

اغتيال وزير الرياضة الحوثي

{clean_title}
أكدت مصادر يمنية، الثلاثاء، اغتيال وزير الشباب والرياضة في حكومة الحوثيين "حسن زيد" في العاصمة صنعاء، الخاضعة لسيطرة الجماعة المتمردة منذ العام 2014.

وقالت المصادر لوكالة "ديبريفر" للأنباء، إن مسلحاً يستقل دراجة نارية أطلق النار على القيادي في جماعة الحوثيين حسن زيد، الذي كان يستقل سيارته رفقة ابنته في جسر مدينة حدة بالعاصمة صنعاء.

وذكر مصدر مقرب من الوزير الحوثي، وفاة حسن زيد بعد نقله إلى أحد مستشفيات العاصمة وهو في حالة حرجة جداً.

وأشار المصدر إلى نجاة ابنة زيد الصغرى سلمى في الحادثة.

وأنتشرت قوات الأمن التابعة للحوثيين في المنطقة وفرضت طوقا أمنيا واسعا.

و حسن زيد سياسي يمني ولد في مدينة صنعاء القديمة عام 1954، وهو من مؤسسي حزب الحق وأمينه العام حالياً، ومن مؤسسي تكتل أحزاب اللقاء المشترك اليمني ، وعين وزير دولة في الحكومة اليمنية عام 2014، وظل في منصبه حتى استقالة الحكومة في يناير 2015، وعين وزيراً للشباب والرياضة في حكومة الحوثيين التي سيطرت على العاصمة صنعاء في سبتمبر 2014.