آخر الأخبار
  الفرجات يلتقي نواب لواء البترا   قرار حكومي مرتقب بتأجيل اقساط القروض لقطاع جديد   الارصاد توضح حول توقيت أول منخفض قطبي وتساقط للثلوج على المملكة   ما الأجهزة الطبية المطلوب توفرها في الأردن لمواجهة كورونا؟   أجواء غير مستقرة خلال الأيام القادمة في الأردن .. توصيات مهمة وتنبيه من السيول   اعلان صادر عن المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات   إعلان موعد بدء استقبال مرضى كورونا في المستشفى الميداني بالزرقاء   توضيح مهم لطلبة التوجيهي المصابين بكورونا في الدورة التكميلية ..تفاصيل   متهم واحد يعترف بقطع يدي فتى الزرقاء - تفاصيل   مدير الأمن العام يوعز بمواصلة العمل الأمني في العاصمة والمحافظات لحماية المجتمع والقبض على كافة المطلوبين الخطرين   التربية تؤجل تسليم ارقام الجلوس للتوجيهي .. ورابط الكتروني لتعديل المواد   التربية: توعد النعيمي للأمهات غير صحيح   شفاء مدير الخدمات الطبية من كورونا   اسناد 9 تهم في أولى جلسات قضية فتى الزرقاء تفاصيل   وفاة طبيب أردني بفيروس كورونا   مشاركة المرأة في الحد من الأزمات.. الفرصة الضائعة   صدق أو لا تصدق .. الحظر الشامل رفع العنف الأسري في الأردن 33% .. تفاصيل صادمة   القوات المسلحة: 3 مستشفيات ميدانية جديدة بسعة 900 سرير و تستقبل فقط الحالات المثبت إصابتها بفيروس كورونا   متهمو قضية فتى الزرقاء: غير مذنبين..تفاصيل   إجراءات حكومية قادمة لتحسين أوضاع الأردنيين

"باب الحارة" آخر أعماله .. وفاة فنان سوري بعد صراعٍ مع السرطان .. تعرفوا عليه

{clean_title}
نعت نقابة الفنانين السوريين الممثل السوري نبيل حلواني الذي توفي عن عمر يناهز الـ53 عاماً في العاصمة السورية دمشق.

واكتشف حلواني إصابته في سرطان المعدة منذ حوالي الشهرين حيث كان يخضع لعلاج عبر جرعات كيميائية، قبل أن تنتكس صحته قبل يومين.

الجدير ذكره أن الراحل كان يصوّر مشاهده في مسلسل "باب الحارة 11" بشخصيّة "أبو صياح" قبل أن يدخل المستشفى.
وبرز نبيل حلواني في أعمال تلفزيونية وسينمائية، منها فيلم "أحلام المدينة"، "رؤى حالمة"، بالإضافة إلى العديد من المسلسلات الدرامية والتاريخية، وكان آخرها "باب الحارة 10".

ومن أعمال نبيل حلواني، مسلسل "الدبور" الجزء الثاني، "الولادة من الخاصرة"، "صدر الباز"، "العراب"، "بواب الريح"، فيما عمل مع نجوم كبار مثل نزار أبو حجر، عباس النوري، عبد الحكيم قطيفان.