آخر الأخبار
  انخفاض واضح بوفيات كورونا بالأردن   28216 إصابة بكورونا في الأردن خلال أسبوع28216 إصابة بكورونا في الأردن خلال أسبوع   القوات المسلحة تبدأ بتنفيذ خطة فرض الحظر الشامل   هذا سبب إلغاء الحظر الشامل طويل الأمد "14 يوم" والذي كان من المفترض ان يعمل به في الأردن   عطوة اعتراف عشائرية بين الشيّاب والعثامنة (وثيقة)   توضيح مهم للأردنيين حول قيمة الدعم الذي اعلنت عنه الحكومة وموعد صرفه   المستحقون لقرض الاسكان العسكري لشهر كانون الأول (أسماء)   الأردن فقد 409 أشخاص بسبب كورونا في أسبوع   الملك: الالتزام بالإجراءات حسن الحالة الوبائية وتواصلنا لتأمين اللقاح باسرع وقت   الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأميرة حصة بنت فيصل   داودية: تنفيذ 50% من الخارطة الزراعية   دعوه عاجلة لممثلي عشائر الصريح كافه من الشيخ طلال ماضي العيسى   رئيس الوزراء يوضح حول عودة فتح القطاعات وحظر التجول   الملكة تعزي العضايلة بوفاة شقيقه   الحكومة تعلن عن دعم مالي لاسر اردنية بملايين الدنانير   الوزير القطامين يعلن عن سابقة في تاريخ الحكومات الاردنية   وفاة ممرضة اردنية بكورونا .. تفاصيل   القطامين: برنامج يغطي 170 ألف عامل في القطاعات والمنشآت الأكثر تضررا   الحكومة تصدر التقرير الوبائي لأعداد وفيات وإصابات كورونا في الأردن   الخصاونة: إجراءات الإغلاق مستمرة لنهاية العام
عـاجـل :

نسرين طافش ترد على منتقدي فستانها في مهرجان "الجونة" .. ماذا قالت؟

{clean_title}

قالت النجمة نسرين طافش، إنها سعيدة لمشاركتها في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة التي انطلقت يوم الجمعة، وظهورها على السجادة الحمراء، مؤكدة أن هذا المهرجان حالة فنية إنسانية متكاملة، وفرصة كبيرة للقاء زملائها الذين لم تلتق بهم منذ فترة طويلة.

وأضافت الممثلة والمغنية في لقاء خاص مع "فوشيا"، أن مدينة الجونة التي تستضيف المهرجان، رائعة، وأن حرص النجمات على الظهور بشكل جميل ولائق على السجادة الحمراء في أي مهرجان نابع من أن الجمال جزء لا يتجزأ من الفن.

وعن إطلالتها في مهرجان الجونة الذي يستمر حتى 31 اكتوبر (تشرين الأول) الحالي، قالت نسرين، إن الفتسان من تصميم زينة زكي، ومصفف الشعر هو محمد الصغير، والمجوهرات من "إرم" موجهة الشكر لهم بعد ظهورها بشكل رائع.

ولاقت إطلالة النجمة التي أدت العديد من الأدوار المتقنة في الدراما المصرية، إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، الذين تداولوا صور إطلالتها في المهرجان السينمائي السنوي، الذي اعتادت أن تخطف الأنظار فيه خلال مشاركتها في كل عام.

وعن انتقاد البعض لإطلالات الفنانات، قالت طافش، إن الفنان يرتدي قطعة الأزياء التي تناسبه وتسعده هو أولا قبل أن ترضي الآخرين، وأنها ترتدي أزياءها لتستمتع بها فقط، ولا تنظر للانتقادات.

ووجهت نسرين الشكر لموقع "فوشيا" على اللقاء، موجهة رسالة للجمهور تطالبه بمتابعة أخبارها على الموقع المميز، كما وصفته.

وبدأت نسرين طافش مسيرتها الغنائية عام 2017، بأغنيات منفردة "متغير علي" و"123 حبيبي" و"إلا معك" عام 2018، ووالدها هو الشاعر يوسف طافش، علماً أن مشوارها في مجال التمثيل بدأته قبل ذلك بأعوام طويلة.

وكانت نسرين مخطوبة أثناء الدراسة للمخرج المثنى صبح، في عام 2008، وتزوجت من رجل أعمال إماراتي، حتى أعلنت عن انفصالهما في عام 2013.

يذكر أن نسرين طافش، شاركت في مسلسل "الوجه الآخر"، بطولة: ماجد المصري، وهبة الأباصيري، ومادلين طبر، وعماد رشاد، وكارولين عزمي.

ويعرض مسلسل "الوجه الآخر" على قناة cbc، ويناقش العلاقات المختلفة والأزمات التي تتعرض لها، وهو قصة ماجد المصري، وسيناريو وحوار فداء الشندويلي، وإخراج سميح النقاش.