آخر الأخبار
  انخفاض واضح بوفيات كورونا بالأردن   28216 إصابة بكورونا في الأردن خلال أسبوع28216 إصابة بكورونا في الأردن خلال أسبوع   القوات المسلحة تبدأ بتنفيذ خطة فرض الحظر الشامل   هذا سبب إلغاء الحظر الشامل طويل الأمد "14 يوم" والذي كان من المفترض ان يعمل به في الأردن   عطوة اعتراف عشائرية بين الشيّاب والعثامنة (وثيقة)   توضيح مهم للأردنيين حول قيمة الدعم الذي اعلنت عنه الحكومة وموعد صرفه   المستحقون لقرض الاسكان العسكري لشهر كانون الأول (أسماء)   الأردن فقد 409 أشخاص بسبب كورونا في أسبوع   الملك: الالتزام بالإجراءات حسن الحالة الوبائية وتواصلنا لتأمين اللقاح باسرع وقت   الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأميرة حصة بنت فيصل   داودية: تنفيذ 50% من الخارطة الزراعية   دعوه عاجلة لممثلي عشائر الصريح كافه من الشيخ طلال ماضي العيسى   رئيس الوزراء يوضح حول عودة فتح القطاعات وحظر التجول   الملكة تعزي العضايلة بوفاة شقيقه   الحكومة تعلن عن دعم مالي لاسر اردنية بملايين الدنانير   الوزير القطامين يعلن عن سابقة في تاريخ الحكومات الاردنية   وفاة ممرضة اردنية بكورونا .. تفاصيل   القطامين: برنامج يغطي 170 ألف عامل في القطاعات والمنشآت الأكثر تضررا   الحكومة تصدر التقرير الوبائي لأعداد وفيات وإصابات كورونا في الأردن   الخصاونة: إجراءات الإغلاق مستمرة لنهاية العام
عـاجـل :

الصحف الكتالونية تتشح بالسواد

{clean_title}

سلطت الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم الأحد، الضوء على فوز ريال مدريد بالكلاسيكو ضد غريمه التقليدي برشلونة، في معقل البلوجرانا "كامب نو"، بنتيجة (3-1).

 

وعنونت صحيفة "ماركا": "النشوة".

وأضافت: "فريق زيدان يتغلب على أزمته وينقلها إلى برشلونة، والكلاسيكو تم حسمه بعد ركلة جزاء بسبب مسك من جانب لينجليت على راموس، والتي أشارت إليها تقنية الفيديو".

وتابعت: "مودريتش مع هدف عظيم في الدقيقة 90، وضع حبة الكرز على انتصار ريال مدريد".

وخرجت صحيفة "موندو ديبورتيفو" بعنوان: "كومان ينفجر".

وأضافت: "المدرب يلقي باللوم على الحكم بعد الهزيمة في الكلاسيكو.. وصرح: مسك لينجليت لراموس ليست ركلة جزاء".

وتابعت: "كومان قال: لماذا لا يتم تطبيق الفيديو سوى ضد برشلونة؟ لم نحصل على ركلة جزاء لميسي ضد إشبيلية، وحصلنا على بطاقتين حمراوين أمام خيتافي، وتم منحنا أقصى عقوبة في الكلاسيكو بعد انحياز الفيديو لريال مدريد حين كنا أفضل".

وعلى الصفحة الرئيسية لصحيفة "سبورت": "سرقة الكلاسيكو".

وأضافت: "الحكم مارتينيز مونويرا يمنح ريال مدريد الفوز في الكلاسيكو، من خلال احتساب ركلة جزاء لراموس".

وتابعت: "هذا القرار كسر مباراة سيطر عليها برشلونة، بعدما تعادل أنسو فاتي للبلوجرانا عقب تقدم فالفيردي بالهدف الأول لريال مدريد".