آخر الأخبار
  توضيح من الضمان حول تأجيل أقساط السلف للشهر الحالي وموعد صرف الرواتب   موعد صرف رواتب الموظفين والمتقاعدين للشهر الحالي   آخر تطورات المنخفض الجوي القادم إلى المملكة   فتى الزرقاء يطل بفيديو .. كاشفاً ما حدث له.. فيديو   تراجع الطلب على الخضار والفواكه في السوق المركزي خلال أول أسبوع من رمضان   الدفاع المدني يخمد حريق داخل مشغل دهانات وأخشاب في عمان   عمان الأهلية تُكرّم الفائزين بجائزة المرحوم د. أحمد الحوراني السادسة لتلاوة القرآن الكريم وإتقانه لطلبة الجامعات الأردنية   الأردن في الترتيب الـ 31 عالميًا على مؤشر البؤس   السجن لأردني هتك عرض ابنته ذات الـ 12 عامًا   تحذير من إدارة السير .. هذه الطرق تشهد ضبابا كثيفا وحوادث   الأمن العام يحذر من مخالفة التتابع القريب   المنخفض الجوي يغذي سدود المملكة بـ 2.5 مليون متر مكعب خلال 24 ساعة   صحفي أمريكي يطلق تحذيرين شديدين: الأول للأميركيين: لا تعيدوا انتخاب ترامب، والثاني للإسرائيليين: صوتوا لإسقاط نتنياهو وحكومته الائتلافية   ولي العهد يدعو في مكة: “اللهم احفظ الأردن وأهله”   إفطارات رمضانية للنزلاء وذويهم على موائد مراكز الإصلاح والتأهيل   نائب اردني يصرح بخصوص تأجيل اقساط البنوك للشهر الحالي   إعلان صادر عن القيادة العامة للقوات المُسلّحة الأردنية – الجيش العربي   اشتيه يحذر من تحول الممر المائي لمعبر "تهجير" ويرفض اي وجود أجنبي على ارض غزة .. تفاصيل   "أي حد بتحرك بنطخ" .. مستشفى الشفاء مجدداً تحت قصف الاحتلال   الحياري يتحدث عن توافر كميات كافية من اللحوم المحلية والمستوردة

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 25/10/2020

{clean_title}
توقعات برج الحمل
يبدو أن كل شيء يعمل تلقائيا، وتستطيع القيام بأي مهمة مهما كانت معقدة. لكن لسوء الحظ لن يستمر هذا الوضع دائما، لذا يجب أن تنتفع من هذه الفترة انتفاعا كليا. انتهز فرصة عدم وجود أي هموم وانشغالات لديك واقضِ الوقت مع أصدقائك وعائلتك، فستشعر بأن الروابط بينك وبينهم تقوى

توقعات برج الثور
في الوقت الحالي، يبدو أن حجم المشكلات في تزايد، ولكن يجب ألا تؤثر المشكلات عليك. فقط عندما تواجه مشكلة تلو الأخرى ستبدأ في الشعور بالسعادة مرة أخرى. من الضروري أن تتصرف في الحال، وإلا فستواجه مشاكل أكبر. لا تخف من قبول المساعدة من الآخرين في حالة عرضها.

توقعات برج الجوزاء

الأحداث اليوم سارة ومبهجة حيث أنك تتفاهم جيدا مع جميع الأطراف ومع كل من تتقابل معه. استمتع بهذه الفترة التي يعكس لك فيها الجميع تعاطفهم، وانتفع من هذه الطاقة الإيجابية للتخلص من الضغوط التي تواجهها خلال اليوم واسترجع هدوءك.

توقعات برج السرطان

أنت مجبر اليوم على تلبية العديد من المتطلبات الاجتماعية ناهيك عن المتطلبات المنزلية والمهنية. حاول أن تنظم وقتك بقدر الإمكان. إذا حاولت أن تلبي رغبات كل شخص، سوف تضحي بنفسك من أجل الجميع.
توقعات برج الاسد

المناخ العام هادئ جدا ولا وجود للضغط أو الاضطراب. الأمور تسير بشكل مرن وطبيعي مع الجميع حتى مع الأشخاص الذين تظن أن المعاملة معهم قد تكون صعبة إلى حد ما. تستطيع أن تنجز اليوم العديد من المهام أكثر من المعتاد. ستكون سعيدا في نهاية اليوم بما قمت به وستكون فخورا بنفسك.

توقعات برج العذراء

مزاجك سيئ في فترة الصباح ولكن سرعان ما تشعر بالسعادة بسبب بعض الأخبار السارة التي يخبرك بها الحبيب اليوم. قد ترتبط هذه الأخبار بهدف ما كنت تسعى لتحقيقه. ستشعر بالسعادة وربما ينعكس هذا الشعور على من حولك.

توقعات برج الميزان

تنتابك مشاعر غريبة تجاه شخص ما بالتحديد. تخطط للالتقاء بهذا الشخص في المساء بالمطعم المفضل لديه. زيارة معرض ما أو حضور حفل ما مع هذا الشخص قد يكون أمرا ممتعا جدا وشيقا.

توقعات برج العقرب

تبدو جذابا للغاية اليوم وتلفت أنظار الجميع. تثبت حضورك في أي مكان تذهب إليه سواء كنت في مكان عام أو في منزل أحد الأصدقاء. لديك بعض الأخبار المهمة التي تريد أن تنشرها، ولذلك لا تتعجب إن وجدت الآخرين ملتفين حولك.

توقعات برج القوس

تريد أن تتخلص من مشاكلك اليوم، ولكن عليك أن تجد حلا لها بدلا من التفكير فيها فقط. يعرض عليك بعض الأصدقاء الذهاب لمكان ما اليوم للاحتفال بمناسبة ما، ولكنك تريد أن تظل في المنزل لكي تستمتع بوقتك بجانبك الأسرة. استمع لبعض المقطوعات الموسيقية الهادئة.

توقعات برج الجدي

ربما تقرر اليوم أن تستضيف شخصا مهما في منزلك. قد تنتهز الفرصة وتناقش معه بعض الموضوعات المتعلقة بمجال عملك. كما أن اللقاء سيكون ممتعا وشيقا. المشكلة الوحيدة التي من الممكن أن تواجهك اليوم هي الضوضاء.

توقعات برج الدلو

مهما كانت التحديات التي تواجهك اليوم، ستجد حلولا واقعية لها. يتغير اليوم وضعك العاطفي بشكل لا تتوقعه. يوم مناسب للاهتمام بمواهبك الخاصة ومحاولة تنميتها. اجتهدت في عملك الفترة الماضية وتستحق الترفيه والمتعة فحاول أن تستمتع بوقتك.

توقعات برج الحوت

هذا الصباح لن يمكنك أن ترى أي شيء سوى أكوام من الأوراق تتطلب الفحص والمراجعة. ربما تقرر البدء فيها من بداية اليوم حتى تتخلص من الفوضى العارمة الموجودة على مكتبك. على الرغم من سرعة أدائك ولكن على الأرجح لن تنتهي منها اليوم ولكن على الأقل ستقلل من الشعور بالفوضى.