آخر الأخبار
  الارصاد توضح حول توقيت أول منخفض قطبي وتساقط للثلوج على المملكة   ما الأجهزة الطبية المطلوب توفرها في الأردن لمواجهة كورونا؟   أجواء غير مستقرة خلال الأيام القادمة في الأردن .. توصيات مهمة وتنبيه من السيول   الأردن يحدد مختبرات معتمدة لفحص كورونا للقادمين من العراق .. أسماء   إعلان موعد بدء استقبال مرضى كورونا في المستشفى الميداني بالزرقاء   توضيح مهم لطلبة التوجيهي المصابين بكورونا في الدورة التكميلية ..تفاصيل   متهم واحد يعترف بقطع يدي فتى الزرقاء - تفاصيل   مدير الأمن العام يوعز بمواصلة العمل الأمني في العاصمة والمحافظات لحماية المجتمع والقبض على كافة المطلوبين الخطرين   التربية تؤجل تسليم ارقام الجلوس للتوجيهي .. ورابط الكتروني لتعديل المواد   التربية: توعد النعيمي للأمهات غير صحيح   شفاء مدير الخدمات الطبية من كورونا   اسناد 9 تهم في أولى جلسات قضية فتى الزرقاء تفاصيل   وفاة طبيب أردني بفيروس كورونا   مشاركة المرأة في الحد من الأزمات.. الفرصة الضائعة   صدق أو لا تصدق .. الحظر الشامل رفع العنف الأسري في الأردن 33% .. تفاصيل صادمة   القوات المسلحة: 3 مستشفيات ميدانية جديدة بسعة 900 سرير و تستقبل فقط الحالات المثبت إصابتها بفيروس كورونا   متهمو قضية فتى الزرقاء: غير مذنبين..تفاصيل   إجراءات حكومية قادمة لتحسين أوضاع الأردنيين   ضبط ٣٤٨٢ متسولاً حتى منتصف الشهر الجاري   منصة لتحديث المتضررين من أزمة كورونا بالأردن

بعد الكشف عن أسرار ضبط شحنة مخدرات.. ما علاقة محمد رمضان بها؟

{clean_title}
"أسرار ضبط شحنة مخدرات وعلاقة الفنان محمد رمضان بها"، إنه عنوان المقال الّذي أخرج الفنان المصري محمد رمضان عن صمته، ودفعه إلى التعليق عبر صفحته الموثّقة على فيسبوك لوضع النقاط على الحروف.

ويقول محمد رمضان في منشوره " صحيت لقيت اسمي عنوان في صفحة الحوادث وأنا كل علاقتي بالموضوع ان الصنف اللي اتمسك مع التاجر كان اسمه الأسطورة والصحفي كاتب انه أعلى سعر وجودة في الوطن العربي".

وأضاف رمضان "شكراً ادارة مكافحة المخدرات في وزارة الداخلية المصرية على سحب حشيش الأسطورة من الشارع وربنا يستر ومايكونش موجود انواع تاني ليها علاقة بأسماء أعمالي زي: ابن حلال و نمبر وان و نسر الصعيد ومافيا وزلزال والبرنس وانساي والملك وانت جدع ويا حبيبي. دي الاسماء اللي بدأت أخاف منها".