آخر الأخبار
  الفرجات يلتقي نواب لواء البترا   قرار حكومي مرتقب بتأجيل اقساط القروض لقطاع جديد   الارصاد توضح حول توقيت أول منخفض قطبي وتساقط للثلوج على المملكة   ما الأجهزة الطبية المطلوب توفرها في الأردن لمواجهة كورونا؟   أجواء غير مستقرة خلال الأيام القادمة في الأردن .. توصيات مهمة وتنبيه من السيول   اعلان صادر عن المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات   إعلان موعد بدء استقبال مرضى كورونا في المستشفى الميداني بالزرقاء   توضيح مهم لطلبة التوجيهي المصابين بكورونا في الدورة التكميلية ..تفاصيل   متهم واحد يعترف بقطع يدي فتى الزرقاء - تفاصيل   مدير الأمن العام يوعز بمواصلة العمل الأمني في العاصمة والمحافظات لحماية المجتمع والقبض على كافة المطلوبين الخطرين   التربية تؤجل تسليم ارقام الجلوس للتوجيهي .. ورابط الكتروني لتعديل المواد   التربية: توعد النعيمي للأمهات غير صحيح   شفاء مدير الخدمات الطبية من كورونا   اسناد 9 تهم في أولى جلسات قضية فتى الزرقاء تفاصيل   وفاة طبيب أردني بفيروس كورونا   مشاركة المرأة في الحد من الأزمات.. الفرصة الضائعة   صدق أو لا تصدق .. الحظر الشامل رفع العنف الأسري في الأردن 33% .. تفاصيل صادمة   القوات المسلحة: 3 مستشفيات ميدانية جديدة بسعة 900 سرير و تستقبل فقط الحالات المثبت إصابتها بفيروس كورونا   متهمو قضية فتى الزرقاء: غير مذنبين..تفاصيل   إجراءات حكومية قادمة لتحسين أوضاع الأردنيين

عروس تقتل زوجها بشهر العسل ..والسبب مفـأجاة

{clean_title}

لعب الشيطان دور امرأة ، فبيعت نفسها له بسهولة، وشجعها شيطان آخر على ذلك، على الرغم من مرور أقل من 10 أيام على زواجها، واتفقا على قتل زوجها شنقًا. قتلت عروس محافظة مطروح عريسها بعد أيام قليلة من الزفاف وهو نائم. حيث استغلت عشيقها للتخلص من زوجها.

وجاءت التفاصيل حيث كشف عمر السعيد وكيل النائب العام لنيابات مطروح لغز وفاة ” البرنس .ه ".الذي يبلغ من العمر 26 عاما والذى لقي مصرعه علي يد زوجته وعشيقها خنقا.

الوفاة طبيعية

وترجع تفاصيل الحادث إلى حقيقة أن النيابة تسلمت الملف رقم 5996 لعام 2020. أبلغ مدير مطروح عن وفاة "البرنس هاشم ، وبعد فحصه في مستشفى مطروح العام لم يؤكد المفتش الصحي ما إذا كان هناك شبه جنائي أم لا ، وقول زوجة الضحية أن الموت طبيعي. .

وبعد أن توجهت الزوجة إلى النيابة لاستخراج تصريح الدفن ، ناقش النائب العام معها ملابسات الوفاة. كما أبلغت أن الوفاة كانت طبيعية ، لم يكن هناك ما يدل على وفاة زوجها على وجهها ، وكانت هناك شكوك حول صحة أقوال الزوجة بأن الوفاة كانت طبيعية.

ضرورة فتح تحقيق

فيما عرض عمر السعيد وكيل النائب العام عرض الامر علي المستشار ابراهيم محمد عبدالحليم رئيس نيابة مطروح الجزئيه مطالبا بفتح التحقيق مع "زوجة البرنس”. لوجود شكوك ان هناك شبهة جنائية حيث وافق المستشار مصطفي سمرة المحامي العام لنيابات مطروح علي فتح تحقيق والتحفظ علي الزوجه.

 

وأجرت النيابة نقاشاً حول جثة البرنس ومسرح الجريمة ، وفتحت تحقيقاً مع زوجته التي نفت أي محاولة لارتكاب الجريمة ، لكن النيابة كشفت سر القتل العمد للشاب ، إضافة إلى التحقيق الجنائي. فيما أكدت التحقيقات أن زوجة البرنس كانت علي علاقه منذ 7 سنوات مع شخص يعمل في "محل موبايلات”. وانقطعت علاقتها به قبل زواجها وبعد زوجها بـ 10 أيام تقريبا تواصلت معه مره اخري واتفقا علي قتل "البرنس”، وفق تركيا الآن.

 

خطة مفصلة لقتله

في يوم الحادث ، اشرى عشيق "زوجه البرنس” منوم بعد وضع خطة مفصلة لقتله. وبعد أن أخذ االمجني عليه المنوم مع الدواء الذي أعطته إياه زوجته دون علمه ، ربطت يده وأعطته الحبل حتى لا يقاوم ، وبعد ذلك صعد حبيبها وخنقه بـ "منشفة مبللة بالماء”. ثم تم شنقه بأوشحة وتم التخلص من أدوات القتل

وكما كان مخططًا ، صرخت الزوجة بصوت عالٍ "البرنس مات” ، وتم نقله إلى مستشفى مطروح العام للإنقاذ ، لكنها توفي قبل وصوله إلى المستشفى وتمكن مكتب المدعي العام من حل اللغز. وصدر أمر بالقبض على الزوجة وعشيقها، واعترفوا بالواقعة وتم تمثيلها ، وحبسوا 4 أيام على ذمة التحقيق ، ثم مددوا 15 يومًا.