آخر الأخبار
  مطالبة بإلغاء حظر يوم الجمعة والحظر الجزئي وفتح جميع القطاعات   تعليق دوام مديرية عمل العقبة الثلاثاء   القاضي النزيه مذكور اللوزي ينهي خدمته في السلك القضائي بعد مسيرة حافلة بالعطاء والإنجاز   البحث الجنائي : إنهاء التحقيق في قضية سرقة احدى شركات الاتصالات في محافظة اربد والقبض على المتورطين، واستعادة جزء كبير من المسروقات   تصاريح مرور للإعلاميين خلال الحظر الشامل يوم الجمعة   رئيس الوزراء يعلن عن اجراءات وقرارات حكومية جديدة   الكشف عن حقيقة قرار حبس العجوز الاردنية !! ستينية، ميسورة الحال، تسببت بعجز شاب وحيد لوالديه   الحكومة تبحث عن هذا الشخص الذي ضجت به مواقع التواصل   تسجيل 25 طعنا بصحة نيابة أعضاء مجلس النواب   أندية المحترفين تصدر بيانا حول أخر المستجدات على الساحة الكروية   رئيس هيئة الاستثمار الوزني يقدم استقالته   الارصاد تحذر من طقس يوم الثلاثاء .. تفاصيل   ولي العهد الأمير الحسين يعزي الخوالدة   الحوارات: يجب ان يتخلى بعض المسؤولين الاردنيين عن "الآنا" المتضخمة   توجيه عاجل لوزير العمل القطامين   شاهد حقيقة "هجرة" الرزاز الى أمريكا   إصابة النائب أبو تايه بكورونا   نقابة الأطباء الأردنية تنفى ..   وزير المالية يزف بشرى سارة للأردنيين .. تفاصيل   تحرير فتاة أوكرانية بعد قيام شاب اردني بخطفها من سيارتها واحتجازها في شقته! تفاصيل
عـاجـل :

لبناني يدق على قبر والده بعدما اخبروه انه عاد للحياة

{clean_title}

أثيرت ضجة على مواقع التواصل في لبنان بعد تداول مقطع فيديو يتحدث عن سماع اصوات استغاثة من داخل احد القبور لشخص متوفي حديثا.

وبحسب ما عرض الاعلامي اللبناني طوني خليفة في حلقة الامس من برنامجه على قناة الجديد فقد تم تداول مقطع فويس عبر الواتساب في لبنان بتاريخ السادس عشر من الشهر الجاري تتحدث عن شخص يدعى "مصطفى وفيق البابا” توفي قبل ذلك باثني عشر يوما وتم العثور عليها حيا في قبره بعد سماع اصوات استغاثة من داخل القبر.

وبعد تداول هذا الفويس قام نجل مصطفى البابا بالذهاب الى قبره والدق عليه مناديا والده على امل ان يسمع اي صوت وقال: "لو سمعت اي شي كنت انا كسرت القبر وطلعته” وتابع "دقيت كثير وفتشت ما في شي كل هذه اشاعات”.

وعبر الشاب عن انزعاجه الشديد من هذه الاشاعات قائلا "انا كنت بصدمة رجعت انصدمت مرة ثانية وحكيت مع الحارس وقال لي هذه الخبرية ما في منا وما بتصير”.