آخر الأخبار
  هل سيتمكن "الاحتلال" من القضاء على حماس؟ وول ستريت جورنال تجيب ..   بيت العمال : العفو العام سيشمل جميع المخالفات لأحكام قانون العمل التي ارتكبت قبل ١٩ آذار / مارس ٢٠٢٤   هذا ما ستشهده حالة الطقس غداً الجمعة   العيسوي يلتقي وفدا من منطقة المنارة بإربد   المعايطة يفتتح مركزي دفاع مدني شهداء البحر الميت والشونة الجنوبية   الحكومة تعلن عن تحويلات مرورية على طريق المطار - تفاصيل   11 مليون دقيقة اتصال خلال الربع الرابع بالعام 2023   النائب صالح العرموطي : هذا التصرف يتعارض مع احكام الشرع الحنيف وخرق فاضح لحرمة شهر رمضان المبارك   3 سنوات سجن وغرامة 1000 دينار بعد ضبط 1960 كبتاجون كان يخبئها في سيارته .. تفاصيل   إتصال هاتفي يجمع بين الصفدي ووزير الخارجية البريطاني وهذا ما دار بينهما   الحكومة تحذر من مخالفات "جمع التبرعات" .. تفاصيل   توجيهات من مدير الامن العام بشأن المتقاعدين العسكريين   التربية: انتهاء مهلة التسجيل لامتحان "التوجيهي" مساء اليوم   الإفتاء الأردنية توضح حكم تناول أدوية سد الشهية في رمضان   44.40 دينارا .. ارتفاع قياسي جديد على أسعار الذهب محليا   الربط الكهربائي الأردني- العراقي سيدخل الخدمة السبت المقبل   غرف الصناعة تطالب باشتراط إسقاط الحق الشخصي للعفو عن مُصدري الشيكات   مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب   بيان من الجمعية الفلكية الأردنية حول رؤية هلال عيد الفطر   بنك الإسكان يواصل دعمه لبرامج تكية أم علي بمشاركة واسعة من موظفيه في أنشطة شهر رمضان

بعد خسارتها 55 كيلو من وزنها .. امرأة تقدم ثلاث نصائح بسيطة لفقدان الوزن / صور

{clean_title}

لاشك أن عدد كبير من الفتيات والسيدات "ان لم يكن جميعهم” يحلمن بالوزن المثالي وكذلك الجسم الرشيق الخالي من الترهلات ولكن من دون بذل المزيد من الجهد والمشقة.

وفي هذا السياق قامت امرأة تبلغ من العمر 40 عاما تدعى "جورجيا كارلتون” بمشاركة قصة نجاحها وتمكنها من خسارة 55 كيلو جرام من وزنها بوقت قصير.

حيث قدمت هذه المرأة المقيمة في الولايات المتحدة صاحبة الارادة القوية والعزيمة، بعض النصائح لأولئك الذين يرغبون في إنقاص وزنهم عبر صفحتها على تطبيق انستجرام.

فهذه المرأه كثيرا ما كانت تعاني من الوزن الزائد فعندما كانت في الصف السابع بلغ وزنها حوالي 125 كج، ثم زاد وزنها عشرة كج أخرى، وفقًا لما ذكره موقع "Today”.

جورجيا كارلتون بدأت تحكي قصتها مع انقاص الوزن قائلة: "لطالما كنت السمينة بين رفاقي ولطالما قلت لنفسي إنني خلقت فقط لأكون بدينة”.

وأضافت أن ما دفعها وشجعها على انقاص وزنها هو ما حدث في هذا الموقف قائلة: "قبل عدة سنوات، ذهبت إلى مدينة ملاهي، حيث كنت قلقة باستمرار من عدم السماح لي بالركوب بسبب الوزن بالإضافة إلى ذلك، تسبب التهاب المفاصل في إصابة ركبتيا”.

ولكي تحصل "كارلتون” على الوزن المناسب قامت بمراقبة كمية وجبات الطعام بعناية، وكذلك البحث عن بدائل لبعض الأطعمة.

كما قامت بزيادة نشاطها البدني بعد أربعة أشهر من بدء النظام الغذائي. لدرجة أنها كانت تذهب إلى صالة الألعاب الرياضية ست مرات في الأسبوع. وهو ما ترتب عليه فقدانها ما يقرب من 55 كج. منذ نوفمبر 2017.

كما ذكرت جورجيا كارلتون عبر حسابها انه يكفي البدء بالمهام الصغيرة مثل التجول في الحي لمدة خمس دقائق في اليوم لمدة أسبوعين، والتركيز على التغذية عبر تناول السلطات بكثرة. ومع مرور الوقت، يتأقلم الجسم والعقل على النمط الجديد ويزداد النشاط ومعه الحماس تلقائيا.