آخر الأخبار
  ‏وزارة الصحة: تسجيل 32 وفاة جديدة بكورونا و 3921 إصابة ‎   حملة تفتيش على المركبات اعتباراً من 1/11/2020   تعليق الدوام بـ(6) مدارس في الرمثا بسبب اصابات بكورونا   الامن العام : هناك من استخدم فيديو قديم منذ سنوات ويحاول الترويج بانه لمسيرة اليوم في محافظة معان   اتحاد التايكواندو يعلق على قضية توقيف البطل أحمد أبو غوش و اعتزاله .. ماذا قال؟   محافظ معان: إتخاذ أشد الإجراءات القانونية اللازمة بحق كل شخص يخالف قانون الدفاع   العيسوي يطمئن على صحة الفريق المتقاعد محي الدين   رفع مخصصات سلف متقاعدي الضمان 15 مليون دينار   مدير الخدمات الطبية يرثي الطبيب الخشمان بكلمات مؤثرة ومبكية .. شاهد ماذا قال!   الهياجنة: أحضرنا 235 ألف جرعة من مطعوم الانفلونزا الموسمية .. وإقبال كبير من المواطنين عليه   قضية جنائيه سبب توقيف اللاعب احمد ابو غوش   ماذا قالت والدة فتى الزرقاء حول نقله لألمانيا   إحالة مرشح في الرمثا إلى الادعاء العام   الهياجنة يكشف موعد الحصول على لقاح كورونا   العقبة تسجل وفاة ثالثة بكورونا   اعتداءات وتحرش ومخدرات أبرز أحداث الأسبوع الأمنية   احتمالية هطول زخات خفيفة من المطر   الإعلان عن 27 محطة محروقات عاملة خلال الحظر   أجواء مائلة للحرارة وأمطار متوقعة الجمعة في الأردن .. تفاصيل   وباء كورونا يسجل أعلى حصيلة وفيات وإصابات أسبوعية في الأردن .. تفاصيل

مصرية تسرق "تحويشة عمر" أمها لتأمين نفقات زواجها

{clean_title}
ابتكرت فتاة مصرية، حيلة خبيثة لتوفير نفقات زواجها عبر سرقة مشغولات ذهبية من مسكن والدتها، بحسب بيان صادر عن وزارة الداخلية المصرية.

تلقى قسم شرطة النزهة بلاغا من (ربة منزل، مقيمة بدائرة القسم) بإكتشافها سرقة مشغولات ذهبية عبارة عن (6 غويشة - 2 سلسلة - إسورة - 2 حلق - خاتم - 8 ربع جنيه ذهب - 17 ألف دولار - 14 ألف جنيه مصرى) من داخل الشقة سكنها.

و أمكن التوصل إلى أن وراء إرتكاب الواقعة (نجلة المبلغة) وأمكن ضبطها.

وبمواجهتها إعترفت بإرتكابها الواقعة بتحريض من(صاحب محل ألعاب إلكترونية كائن بالجيزة) وأقرت برغبتهما فى الزواج، وقد اختمرت فى ذهنهما فكرة سرقة والدتها لتدبير نفقات الزواج، وقامت بالإستيلاء على المسروقات بأسلوب "المغافلة" على فترات وتسليمها للمذكور.

وأمكن ضبطه وأقر بقيامه بالتصرف بالبيع فى المشغولات الذهبية المستولى عليها لأحد الأشخاص، وتم بإرشاده بمسكنه ضبط مبلغ مالى (33 ألف جنيه) من متحصلات الواقعة.

كما تم بإرشاده ضبط المشغولات الذهبية، وكذا ضبط (4) هواتف محمول بقيمة مبلغ 36 ألف جنيه أقر بشرائهم من متحصلات الواقعة.

كما تم بإرشاده ضبط (عدد 5 شاشات LCD - 3 جهاز ألعاب إلكترونية) داخل محل الألعاب الإلكترونية ملكه،وأقر بشرائهم من متحصلات بيع المشغولات الذهبية المستولى عليها.