آخر الأخبار
  عبيدات: اجراءات بشأن اكتظاظ طوارئ البشير .. وزيادة الفحوصات وراء زيادة الاصابات   الصحة توضح حقيقة صورة متداولة لمريض يعلق "مغذي السوائل" على "عامود كهرباء"   وزير الاعلام يصرح حول الحظر الشامل لمدد طويلة   توقيف سيدتين في الزرقاء .. ومداهمة مقر انتخابي في الكرك   الأمن: لا موقوفين باحتجاج السفارة الفرنسية   البحث الجنائي يلقي القبض على الشخص الذي أساء للدين أو العقيدة والرموز الدينية   اللوزي: سنؤمن القادمين عبر المنافذ البرية بوسائط النقل   وزير السياحة: حلول سريعة لتخفيف أعباء كورونا   مياهنا تؤكد حرصها إيصال كميات كافية من المياه للمشتركين رغم تأخر الموسم المطري   44 وفاة و 3800 إصابة جديدة بكورونا شاهد كيف توزعت   ضبط شخص استخدم صفحته للإساءة للدين والعقيدة   الصفدي محذرا من محاولات عودة العصابات الإرهابية في الجنوب السوري: سنحمي أمننا   مديح نبوي عبر مكبرات المساجد الخميس   10 إصابات كورونا في وزارة الطاقة   الانتخابات النيابية .. أردنيون يبحثون عن المترشح الأجمل   الصحة: هذه تعليمات العزل المنزلي للمرضى المؤكد إصابتهم بفيروس كورونا   "رؤساء الكنائس" بالأردن يدين الإساءات للأديان   رسالة من الصحة للأردنيين بخصوص تعليمات جديدة للتعامل مع تنبيهات تطبيق "أمان" .. تفاصيل   رسالة هامة من الهيئة المستقلة للانتخاب للمواطنين المتضررين .. تفاصيل   الهياجنة: الإصابة بكورونا ليست "وصمة اجتماعية" ويتوجب الإبلاغ عنها
عـاجـل :

هام من الجامعة الأردنية حول دوام الفصل الأول

{clean_title}
قرر مجلس عمداء الجامعة الأردنية في جلسة التي عقدها، الاثنين، برئاسة رئيس الجامعة الدكتور عبد الكريم القضاة تحديد المواد العملية التي ستدرس في الحرم الجامعة، وسيتم الإعلان عنها على مواقع الكليات المعنية.

كما قرر تحديد المواد العملية التي ستدرس في الحرم الجامعة، وسيتم الإعلان عنها على مواقع الكليات المعنية، وتحديد امتحانات مواد التخصص التي ستجري في الحرم الجامعي، وهي عبارة عن امتحانين يتقدم الطلبة بأحدهما في منتصف الفصل والآخر في نهايته (الامتحان النهائي).

فيما يتعلق بالطلبة الذين لم يقدموا الامتحانات التصنيفية كون قبولهم تم بعد امتحانات العام الماضي؛ فقد وافق المجلس على السماح لهم بالتقدم لها مع الطلبة المستجدين للعام الدراسي الحالي 2020/2021، وسيتم الإعلان عن آلية التقدم لهذه الامتحانات ومواعيدها في حينه.
وتم إعفاء الطلبة الذين وافقت عمادة شؤون الطلبة على تقسيط رسومهم من غرامة تأخير التسجيل.
وقالت الجامعة إن هذه القرارات تعتبر قابلة للتغيير وفقا لما يستجد من قرارات لمجلس التعليم العالي في ظل الظروف الراهنة بسبب الوضع الوبائي.