آخر الأخبار
  الملك من واشنطن: على المجتمع الدولي التحرك لمنع كارثة جديدة في رفح   تفاصيل حالة الطقس في المملكة حتى الجمعة   تعرف على ابرز ملامح مقترح وقف إطلاق النار الذي وافقت عليه حماس   بيان هام صادر عن "حماس" يعلن عن موافقة الحركة بخصوص إتفاق وقف إطلاق النار   مؤسسة ولي العهد تجدد دعوتها للمشاركة في منتدى تواصل 2024 (رابط)   11 إصابة بحادث تصادم بين حافلة و3 مركبات في نفق الجمرك   تزايد الإقبال على المستشفى الأردني جنوب غزة   حماس: المقاومة على أتم الاستعداد للدفاع عن الشعب الفلسطيني   مندوباً عن سموِّ الأمير الحسين بن عبدالله الثَّاني .. الخصاونة اليوم يفتتح مؤتمر الحوار الوطني الشَّبابي الثَّاني   وظائف في جرش .. التفاصيل والشروط   الاردن: تغريم زوجين 100 دينار لكل منهما بعد رسوب طفليهما بالمدرسة - تفاصيل القضية   هل يجوز فتح هاتف الميت ببصمته؟ .. فتوى تجيب   دروزة رئيساً ﻟﻤﺠﻠﺲ إدارة الملكية الأردنية والمجالي مديراً عاماً   الكشف عن موعد انتهاء المنخفض الجوي الذي يؤثر على المملكة   وفاة 3 أطباء أردنيين - أسماء   قرار صادر عن رئاسة الوزراء بخصوص "دمج وزارات" وإلغاء مؤسسة التدريب المهني   بعد اعلان الاحتلال بدء الهجوم على رفح .. (الاونروا) تعلق   رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من وجهاء عشيرة الكعابنة   مستشفى قصر شبيب وكلية المجتمع الاسلامي يوقعان اتفاقية لتدريب طالبات التمريض   الأرصاد تكشف أقل درجة حرارة تُسجل اليوم في المملكة

شاهد رسالة الرزاز الوداعية

{clean_title}

وجه رئيس الوزراء عمر الرزاز رسالة إلى وزراء حكومته، تاليا نصها:

زملائي وزميلاتي الأعزاء، لقد تشرفت بالعمل معكم في هذه الحكومة وبثقة سيدنا الغالية وسعينا معاً لخدمة الوطن والمواطن في ظروف صعبة، فاجتهدنا وأصبنا أحياناً، وأخطأنا أحياناً وصححنا مراراً.

وقد تعاهدنا معاً أن نعمل بجد وإخلاص حتى آخر ثانية من عمر هذه الحكومة. لذلك، كلي أمل وثقة بأنكم سوف تتابعون تفاصيل العمل في وزاراتكم وكافة القرارات التي تتطلب التعامل السريع المطلوب مع الجائحة أو القرارات الاستراتيجية المتعلقة بأولويات التنمية من سياسات وتشريعات وخدمات.

بمعيتكم سنحمل المسؤولية التي كلفنا بها سيد البلاد ونصدع للاستحقاق الدستوري كأننا سنغادر بعد ثوانٍ من الآن، ونخدم بتفانٍ لآخر لحظة، وكأننا مستمرون دهراً.

وفقنا الله جميعاً بحمل المسؤولية.