آخر الأخبار
   الطاقة تعلن عن محطات المحروقات المستثناة من الحظر الشامل   تأجيل حبس السيدة العجوز الاردنية شهرا   لجنة الاوبئة توضح بشأن عودة الدراسة في المدارس   طقس متقلب الجمعة   ضبط ١١٢ مخالفة لأمر الدفاع ٢٠ اليوم   المنطقة العسكرية الشرقيه تحبط محاولة تهريب مخدرات   مشاجرة تتسبب بايقاف خطبة وصلاة الجمعة في جميع مساجد منطقة الصريح حتى اشعار آخر    عبيدات: ادخال المميعات لبروتوكول علاج كورونا في الأردن   الامن العام يصرح حول مشاجرة بالصريح خلفت ٥ اصابات .. تفاصيل   تعرف على أعداد وفيات وإصابات كورونا ليوم الخميس في الأردن   مشاجرة جماعية مسلحة في الصريح   الحكومة "تقطع الشك باليقين" و تعلن قراراها بإلغاء الحظر الشامل يوم الجمعة من عدمه .. تفاصيل   مواقع عالمية: 64 ألفا و 398 إصابة كورونا نشطة في الأردن حتى الخميس و هذا هو معدل الإصابة و الوفيات   وزير العمل يزف بشرى سارة للعامل و صاحب العمل .. تفاصيل   وفاة نقيب اصحاب محلات الافراح والمناسبات   مقترح أمام وزير الأوقاف بإقامة صلاة الجمعة على دفعتين في ظل الظروف الجوية .. تفاصيل   القبض على المشتبه به الرئيسي بجريمة قتل أردني في رومانيا   الأمانة: الوضع في وسط البلد ممتاز   نقيب الصيادلة يوضح عن تفاصيل جديدة للقاح كورونا المُنتظر   تعرف على أسعار الذهب ليوم الخميس

اعلان صادر عن وزارة التربية والتعليم

{clean_title}
أعلنت وزارة التربية والتعليم أنّ الامتحانات لبرنامج الثقافة العامة البريطانية قائمة في موعدها وفق الاشتراطات الصحية ولا نية لتـأجيلها وأنّ ما تمّ تداوله لا أساس له من الصحة.
 
وأكدت الوزارة في بيان لها بأنّ امتحانات المؤهلات البريطانية الكتابية ( IGCSE-AS- A level ) ستعقد في موعدها في الفترة ما بين 1 أكتوبر القادم إلى 24 نوفمبر 2020 وأن الامتحانات الشفوية ( oral ) ما زالت قائمة حسب البرنامج المقرر والتي كانت قد بدأت بتاريخ 7 سبتمبر كما سيتم عقد امتحانات SAT subject الأمريكية في موعدها يوم السبت القادم 3 أكتوبر.

وأضافت الوزارة في بيانها بأنها قد نسقت مع عدد من الجامعات الخاصة لتوفير قاعات لامتحانات البرامج الدولية لبعض المدارس الخاصة التي تمّ إغلاقها مؤقتا وتحوّل التعليم فيها من الوجاهي إلى التعليم عن بعد بسبب وجود إصابات فيها وستقوم الوزارة بالإشراف على تلك الامتحانات ومتابعتها.