آخر الأخبار
  طبيب أردني بارز يطالب بمعاقبة كل من يروج معلومات غير صحيحة عن كورونا   بتوجيهات ملكية .. العيسوي يسلم 17 مسكناً لأسر عفيفة في البترا والشوبك   سيناريو مقترح للتعامل مع ارتفاع حالات كورونا لـ 4 آلاف إصابة يومياً   الأردن يسجل 3301 إصابة جديدة بكورونا و 57 وفاة .. شاهد كيف توزعت   اغلاق المبنى الرئيسي لدائرة الأحوال المدنية والجوازات لاصابة عدد من موظفي الدائرة بفايروس كورونا   الكويت تحذر رعاياها في الأردن   مدير مستشفى الجامعة يوجه رسالة بعد وفاة اطباء بكورونا   نقيب الأطباء السابق العبوس الى المستشفى بعد اصابته بكورونا   الإفتاء تحرم مخالطة مصابي كورونا للناس وتحرم صلاته في المسجد   نفي دخول أرز ملوث بحشرة السوس للأسواق   رسالة من طبيبة أردنية: حتى لا يدخل الحزن و الموت بيوت كل الاردنيين   عدم استقرار جوي الاحد والاثنين .. تفاصيل   وفاة استشاري تخدير اردني بكورونا   "ليت القتال كان بالسيف و السلاح" .. طبيب كورونا "أردني" ينقل معاناته و يوجه رسالة حزينة لأصحاب "نظرية المؤامرة"   الحقيقة الكاملة لـ"قضية" توقيف الرياضي الأردني أحمد أبو غوش .. تفاصيل   قرار هام من الخدمات الطبية الملكية حول استمرارية استقبال المرضى في عيادات الاختصاص .. تفاصيل   الحكومة تُخفَض اسعار البنزين بشقيه بمقدار 5 فلسات وتُثبت أسعار الديزل و الكاز .. تفاصيل   الحكومة تحدد تعرفة بند "فرق أسعار الوقود" على فاتورة الكهرباء لشهر تشرين ثاني المقبل .. تفاصيل   الحكومة تكشف حقيقة فرض حظر شامل في المملكة في حال وصلت أعداد الإصابات ما بين 3000 - 4000 يومياً   منحة ألمانيا للأردن يقيمة (3ر394) مليون يورو لمواجهة أزمة كورونا
عـاجـل :

الرزاز وصلنا لمرحلة الانتشار المجتمعي للعدوى من فايروس كورونا

{clean_title}

قال رئيس الوزراء عمر الرزاز ان هناك من لا يزال في مرحلة الإنكار لوجود وباء كورونا مع أنهم أصبحوا قلة في ضوء تفشي العدوى وازدياد الأعداد ، مشددا على ان المعركة مستمرة بين الشك واليقين وبين العزيمة والاستكانة.

وقال الرزاز في كلمته الأسبوعية التي نشرت الاحد : لم يترك هذا الوباء أحداً لم يصبه بمشاعر قوية ومتضاربة أحياناً؛ فهناك من هو غاضب وهناك من هو خائف وهناك من يتقلب بين التفاؤل وبين التشاؤم وبين الالتزام الصارم يوماً والتهور التام يوماً آخر وهذا طبيعي.

وأضاف : لم يترك هذا الوباء أحداً لم يصبه بمشاعر قوية ومتضاربة أحياناً؛ فهناك من هو غاضب وهناك من هو خائف وهناك من يتقلب بين التفاؤل وبين التشاؤم وبين الالتزام الصارم يوماً والتهور التام يوماً آخر وهذا طبيعي.

وتابع الرزاز : هناك أمور ترهق الإنسان وتتعبه وتثبط من عزيمته، هناك أيضاً وفي صميم تكويننا إرادة على الحياة والتغلب على الصعاب والتأقلم مع المستجدات وتعاون وتعاضد في الشدائد، خيارنا الوحيد هو المواجهة والالتزام.

واردف : تاريخ الأردن والأردنيين زاخر بأمثلة مشرفة على ذلك فقد واجهنا خصوما أشداء ولكنهم لم يكونوا أشد جأشا منا.

وأضاف الرزاز : معركتنا اليوم هي معركة وعي والتزام بالدرجة الأولى، وصلنا لمرحلة الانتشار المجتمعي للعدوى من فايروس كورونا. كل واحد منا يجب أن يفترض أن كل شخص يتعامل معه، ممكن أن يكون مصاباً.