آخر الأخبار
  طبيب أردني بارز يطالب بمعاقبة كل من يروج معلومات غير صحيحة عن كورونا   بتوجيهات ملكية .. العيسوي يسلم 17 مسكناً لأسر عفيفة في البترا والشوبك   سيناريو مقترح للتعامل مع ارتفاع حالات كورونا لـ 4 آلاف إصابة يومياً   الأردن يسجل 3301 إصابة جديدة بكورونا و 57 وفاة .. شاهد كيف توزعت   اغلاق المبنى الرئيسي لدائرة الأحوال المدنية والجوازات لاصابة عدد من موظفي الدائرة بفايروس كورونا   الكويت تحذر رعاياها في الأردن   مدير مستشفى الجامعة يوجه رسالة بعد وفاة اطباء بكورونا   نقيب الأطباء السابق العبوس الى المستشفى بعد اصابته بكورونا   الإفتاء تحرم مخالطة مصابي كورونا للناس وتحرم صلاته في المسجد   نفي دخول أرز ملوث بحشرة السوس للأسواق   رسالة من طبيبة أردنية: حتى لا يدخل الحزن و الموت بيوت كل الاردنيين   عدم استقرار جوي الاحد والاثنين .. تفاصيل   وفاة استشاري تخدير اردني بكورونا   "ليت القتال كان بالسيف و السلاح" .. طبيب كورونا "أردني" ينقل معاناته و يوجه رسالة حزينة لأصحاب "نظرية المؤامرة"   الحقيقة الكاملة لـ"قضية" توقيف الرياضي الأردني أحمد أبو غوش .. تفاصيل   قرار هام من الخدمات الطبية الملكية حول استمرارية استقبال المرضى في عيادات الاختصاص .. تفاصيل   الحكومة تُخفَض اسعار البنزين بشقيه بمقدار 5 فلسات وتُثبت أسعار الديزل و الكاز .. تفاصيل   الحكومة تحدد تعرفة بند "فرق أسعار الوقود" على فاتورة الكهرباء لشهر تشرين ثاني المقبل .. تفاصيل   الحكومة تكشف حقيقة فرض حظر شامل في المملكة في حال وصلت أعداد الإصابات ما بين 3000 - 4000 يومياً   منحة ألمانيا للأردن يقيمة (3ر394) مليون يورو لمواجهة أزمة كورونا
عـاجـل :

آلية جديدة لصرف المعونات الشهرية

{clean_title}

أعلن صندوق المعونة الوطنية عن آلية صرف المعونة المالية الشهرية المتكررة للمنتفعين من برامج الصندوق عن شهر أيلول الحالي، وفقًا للحروف الأبجدية لاسم المنتفع.


وقال مدير عام الصندوق عمر المشاقبة  اليوم الأحد، إن عملية صرف المعونة المالية الشهرية المتكررة للمنتفعين، ستتم من مكاتب صندوق البريد، في الأول من تشرين الأول المقبل، وستنتهي في السابع من الشهر ذاته، وذلك بالتنسيق مع البريد الأردني.


واضاف إن صرف المعونة الشهرية وفقًا للحروف الأبجدية للاسم الاول للمنتفع، يعود لتطور الوضع الوبائي الحالي في المملكة، وارتفاع عدد الاصابات المسجلة بفيروس كورونا.


ودعا المشاقبة المنتفعين للالتزام بالمواعيد المحددة للصرف حفاظًا على سلامتهم، وعدم التجمهر أمام مكاتب البريد، والالتزام بإجراءات السلامة والصحة العامة التي أعلنت عنها الحكومة، من حيث التباعد الاجتماعي وعدم التجمهر وارتداء الكمامات.


واوضح أنه تم توزيع المنتفعين لاستلام المعونة المالية الشهرية المتكررة، يوم الخميس الاول من تشرين الأول المقبل لحروف "الألف والباء والتاء والثاء والجيم"، ويوم السبت 3 تشرين الأول لحروف "الحاء والخاء والدال والذال والراء والزين"، والاحد 4 تشرين الأول لحروف "السين والشين والصاد والضاد والطاء والظاء والعين"، أما يوم الاثنين 5 تشرين الأول ستكون للحروف "الغين والفاء والقاف والكاف واللام والهاء والواو والياء"، وفي يوم الثلاثاء 6 تشرين الأول حرفي "الميم والنون"، مشيرا الى أن يوم الاربعاء 7 تشرين الأول سيخصص للذين لم يتمكنوا من الاستلام لجميع الحروف.