آخر الأخبار
  بيت العمال : العفو العام سيشمل جميع المخالفات لأحكام قانون العمل التي ارتكبت قبل ١٩ آذار / مارس ٢٠٢٤   هذا ما ستشهده حالة الطقس غداً الجمعة   العيسوي يلتقي وفدا من منطقة المنارة بإربد   المعايطة يفتتح مركزي دفاع مدني شهداء البحر الميت والشونة الجنوبية   الحكومة تعلن عن تحويلات مرورية على طريق المطار - تفاصيل   11 مليون دقيقة اتصال خلال الربع الرابع بالعام 2023   النائب صالح العرموطي : هذا التصرف يتعارض مع احكام الشرع الحنيف وخرق فاضح لحرمة شهر رمضان المبارك   3 سنوات سجن وغرامة 1000 دينار بعد ضبط 1960 كبتاجون كان يخبئها في سيارته .. تفاصيل   إتصال هاتفي يجمع بين الصفدي ووزير الخارجية البريطاني وهذا ما دار بينهما   الحكومة تحذر من مخالفات "جمع التبرعات" .. تفاصيل   توجيهات من مدير الامن العام بشأن المتقاعدين العسكريين   التربية: انتهاء مهلة التسجيل لامتحان "التوجيهي" مساء اليوم   الإفتاء الأردنية توضح حكم تناول أدوية سد الشهية في رمضان   44.40 دينارا .. ارتفاع قياسي جديد على أسعار الذهب محليا   الربط الكهربائي الأردني- العراقي سيدخل الخدمة السبت المقبل   غرف الصناعة تطالب باشتراط إسقاط الحق الشخصي للعفو عن مُصدري الشيكات   مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب   بيان من الجمعية الفلكية الأردنية حول رؤية هلال عيد الفطر   بنك الإسكان يواصل دعمه لبرامج تكية أم علي بمشاركة واسعة من موظفيه في أنشطة شهر رمضان   لمن يريد توفير الأموال .. خبيرة تضع 3 شروط للتسوق

استئناف العمل بوزارة التنمية الأحد المقبل

{clean_title}

أعلنت وزارة التنمية الاجتماعية عن عودة استئناف العمل واستقبال المراجعين في مركز الوزارة اعتبارا من يوم الاحد المقبل الموافق 27/9/2020 ، بحسب الناطق الاعلامي للوزارة اشرف خريس .

وقال خريس في بيان صحفي اليوم الخميس ان مركز الوزارة سيعود لاستقبال المراجعين يوم الاحد المقبل من الساعة التاسعة صباحا وحتى الواحدة ظهرا ، مشيرا الى ان كافة المعاملات ستكون فقط من خلال مكتب خدمة الجمهور ، بعد المرور بكافة الاجراءات الوقائية والاحترازية وعدم السماح للمراجعين بالتجوال داخل المبنى .

واوضح انه يمنع على كافة موظفي الوزارة من مديريات الميدان مراجعة مبنى الوزارة الا بموجب تنسيق مسبق مع وحدة الرقابة الداخلية بمركزالوزارة ، وذلك للحد من الاختلاط ومنع انتشار الفيروس .

وأكد خريس على ان العمل في الوزارة سيبقى وفق نظام مناوبات العمل بالحد الادنى استنادا الى قرار تحديد دوام الموظفين الحكوميين عن بُعد والسماح بتدوير العمل بينهم ، وعدم تاثير ذلك على مستوى الخدمات التي تقدمها الوزارة بكافة مديرياتها في الميدان او المركز.

واشار الى ان الوزارة تتخذ كافة الاجراءات الاحترازية والوقائية والتباعد الجسدي وتعقيم مرافقها لحماية العاملين فيها والمراجعين .