آخر الأخبار
  يحدث في الأردن .. متسول يبيع المياه على إحدى الإشارات المرورية وعند ضبطه تم إكتشاف إصابته "بكورونا"   محطات "توتال" تقوم بإرسال رسائل تهنئة للأردنيين بمناسبة حلول عيد المولد النبوي الشريف   ما نوع المخدرات الذي تعاطاه شابان ظهرا منهارين بأحد شوارع إربد؟   وزير أسبق لا يستبعد وجود مليون إصابة بفيروس كورونا في الأردن   مسؤول كورونا: 3 أيام مفصلية .. إما جنة او جحيم   تمديد العزل والحظر الشامل في "برما" بجرش   الأمن يستدعي مرشحا في الرمثا لمخالفته أوامر الدفاع   أسرة جراءة نيوز ممثلة بناشرها المحامي سامر برهم تعزي الاخ والصديق علي الحاج عيد بوفاة والدته   منظمة الصحة: الأردن يشهد تسارعا في حالات الإصابة الجديدة بكورونا   ماهي قصة السيارات السياحية المستأجرة للصحة؟    الأردن يعلن أعداد الوفيات والمصابين بفيروس كورونا.. تفاصيل   عبيدات: العمل على معالجة الاكتظاظ في مستشفى البشير في الأيام المقبلة   إعفاء المهن السياحية في العقبة من رسوم تجديد الترخيص   الحكومة توافق على تسوية 355 قضية ضريبية   107 ملايين دينار خسائر الملكية حتى نهاية الربع الثالث   المساعيد رئيساً لمحكمة أمن الدولة بالأنابة   عبيدات: فحوصاتنا المخبرية من افضل 50 دولة في العالم   عبيدات: المستشفيات بكوادرها أفضل من الميدانية   تصريح حكومي هام حول عودة الحظر الشامل الطويل   هل يوجد اصابات بكورونا بين الكادر الوزاري
عـاجـل :

"التربية والتعليم" تطلق منصة خاصة بشكاوى المعلمين في القطاعين العام والخاص

{clean_title}
أطلقت وزارة التربية والتعليم اليوم الخميس، منصة خاصة بشكاوى المعلمين في القطاعين العام والخاصة للتسهيل عليهم في إيصال شكواهم وتظلماتهم، بما يضمن سرعة البت فيها والسرية في التعامل معها.

وأكد وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي خلال إطلاق المنصة التابعة لقسم متابعة شكاوى وتظلمات المعلمين، ان الوزارة هي بيت المعلم الذي ما زال الركن الأساس في نظامنا التعليمي، مبينا ان المنصة تتيح للمعلمين ايصال شكواهم وتظلماتهم بكل يسر وسهولة، ويوفر الوقت والجهد.

ويمكن الوصول للمنصة من خلال الموقع الالكتروني للوزارة، على رابط متابعة شكاوى وتظلمات المعلمين ( انصاف ) ( https://moeservice.gov.jo.

وتهدف الوزارة من المبادرة، الى توفير منصة تفاعلية لرصد ومتابعة الشكاوى الواردة على المنصة لضمان تقديم الردود التي يتوجب على الإدارة تقديمها من حيث الوقت والإجراءات، بما يضمن جودة الحل وانسجامه مع التشريعات وبمستوى أداء ملائم.

كما تتيح للوزارة تتبع جميع المراحل والاجراءات التي تمر بها الشكوى منذ وصولها مرورا بقسم متابعة شكاوى وتظلمات المعلمين، والإجراءات المتخذة للسير في حلها وإعلام متلقي الخدمة بالحل دون الحاجة لتتبعها من قبله بشكل مباشر .

وكانت وزارة التربية والتعليم استحدثت قبل شهرين، قسم متابعة شكاوى وتظلمات المعلمين؛ بهدف تبسيط وتسهيل الاجراءات عليهم لرفع مستوى التواصل بين الوزارة والمعلمين في القطاعين العام والخاص وتمكينهم من الاستفادة من الخدمة المقدمة لهم بفاعلية.