آخر الأخبار
  زين راعي الاتصالات الحصري لبطولة الأردن للدرِفت 2024   توقع تحسن حركة السياحة على البترا   الترخيص المتنقل في بلدية برقش غدًا الأحد   حوارات المستقبل: فصل النائب الحزبي ليست السقطة التشريعية الاولى   "امنعوه ولا ترخصوه" يتصدر منصات التواصل .. عاصفة رقمية لمنع بيع الخمور في الأردن   تحذير لمزارعي الزيتون من الأجواء الخماسينية   عبيدات: أنظمة الذكاء الاصطناعي تستبيح حقوقنا   ندوة علمية لكلية طب الأسنان في عمان الاهلية حول اضطرابات النوم والآلام الفموية الوجهية والصدغية   محافظ العاصمة يفرج عن ١٥ شخص من موقوفي الرابية   تنويه هام بشأن العفو العام في الاردن   انخفاض أسعار كيلو الخيار والبندورة والبطاطا   300 يوم عمل .. انطلاق العمل بمشروع إعادة تأهيل طريق الحزام الدائري   علان: هكذا بلغ سعر ليرة الذهب في الاردن مع التطورات السياسية بالمنطقة   وزارة التنمية تضبط متسولا يمتلك سيارتين حديثتين ودخلا مرتفعا في الزرقاء   الأرصاد: طقس دافئ في معظم مناطق المملكة وحار نسبيًا في الاغوار والعقبة حتى الثلاثاء   مجددا .. أسعار الذهب تسجل رقما قياسيا جديدا في الأردن   يديعوت أحرونوت: السنوار يريد الاتفاق بشروطه .. والموساد يقود حملة "حماس لا تريد صفقة"   هآرتس تكشف بناء بؤرتين استيطانيتين في غزة   إيران: الطائرات الإسرائيلية لم تسبب خسائر مادية أو بشرية في أصفهان   محافظ العاصمة يقرر الإفراج عن دفعة جديدة من الموقوفين إداريا الجمعة

قسم الشبكات وأمن المعلومات في جامعة عمّان الأهلية يعلن عن استمرار القبول والتسجيل للعام الجامعي 2020-2021

{clean_title}

يعلنقسم الشبكات وأمن المعلومات في جامعة عمّان الأهلية عن استمرار القبول والتسجيل لدرجة البكالوريوس للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2020-2021.

حيث يعتبر تخصص الشبكات وأمن المعلومات من تخصصات تكنولوجيا المعلومات الأكثر أهمية والأكثر طلبا في سوق العمل. وقد أسست جامعة عمان الأهلية قسم الشبكات وأمن المعلومات في عام 2013 وهو أول قسم في مجال الCybersecurityفي الأردن. وهو التخصص الوحيد في مجال الCybersecurityفي الأردن الحاصل على اعتماد الجودة الأمريكي (ABET)، مما ينعكس على مستوى وكفاءة الخريجين وسعي الشركات لتوظيفهم.