آخر الأخبار
  يحدث في الأردن .. متسول يبيع المياه على إحدى الإشارات المرورية وعند ضبطه تم إكتشاف إصابته "بكورونا"   محطات "توتال" تقوم بإرسال رسائل تهنئة للأردنيين بمناسبة حلول عيد المولد النبوي الشريف   ما نوع المخدرات الذي تعاطاه شابان ظهرا منهارين بأحد شوارع إربد؟   وزير أسبق لا يستبعد وجود مليون إصابة بفيروس كورونا في الأردن   مسؤول كورونا: 3 أيام مفصلية .. إما جنة او جحيم   تمديد العزل والحظر الشامل في "برما" بجرش   الأمن يستدعي مرشحا في الرمثا لمخالفته أوامر الدفاع   أسرة جراءة نيوز ممثلة بناشرها المحامي سامر برهم تعزي الاخ والصديق علي الحاج عيد بوفاة والدته   منظمة الصحة: الأردن يشهد تسارعا في حالات الإصابة الجديدة بكورونا   ماهي قصة السيارات السياحية المستأجرة للصحة؟    الأردن يعلن أعداد الوفيات والمصابين بفيروس كورونا.. تفاصيل   عبيدات: العمل على معالجة الاكتظاظ في مستشفى البشير في الأيام المقبلة   إعفاء المهن السياحية في العقبة من رسوم تجديد الترخيص   الحكومة توافق على تسوية 355 قضية ضريبية   107 ملايين دينار خسائر الملكية حتى نهاية الربع الثالث   المساعيد رئيساً لمحكمة أمن الدولة بالأنابة   عبيدات: فحوصاتنا المخبرية من افضل 50 دولة في العالم   عبيدات: المستشفيات بكوادرها أفضل من الميدانية   تصريح حكومي هام حول عودة الحظر الشامل الطويل   هل يوجد اصابات بكورونا بين الكادر الوزاري
عـاجـل :

ياسمين صبري تثير حيرة الجمهور - صورة

{clean_title}

أثارت الفنانة المصرية ياسمين صبري حيرة متابعيها بعد اطلالتها الاخيرة بأحدث صورها التي نشرتها عبر حسابها على انستغرام والتي ظهرت فيه بملامح مختلفة عما اعتاد عليه الجمهور.

فقد فاجأت ياسمين صبري متابعيها بنحافة وجهها والذي أدى إلى اختلاف بسيط في ملامحها، وظهرت ليس كعادتها، كما أطلت بتسريحة شعر جعلتها أقرب كثيرا لـ”جورجينا” حبيبة لاعب كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو وفق المتابعين.

ونشرت ياسمين صبري صورة لها وهي تجلس داخل صالة الألعاب الرياضية بمنزلها، حيث قامت برفع شعرها للأعلى، كما ظهرت بشكل نحيف جدا في الجزء العلوي من جسدها في حين لاحظ الجمهور زيادة وزنها من الأسفل.

ووجه لها عدد من المتابعين تساؤلات عن الساعات التي تستغرقها في ممارسة التمارين الرياضية، والحمية الغذائية التي تتبعها حتى أوصلتها إلى هذا الشكل والنحافة في جسدها.