آخر الأخبار
  الضمان: وفيات واصابات كورونا لكوادر المستشفيات والمختبرات مشمولة بالتأمين   يجب معاقبة كل من يروج معلومة غير صحيحة عن كورونا   بتوجيهات ملكية .. العيسوي يسلم 17 مسكناً لأسر عفيفة في البترا والشوبك   سيناريو مقترح للتعامل مع ارتفاع حالات كورونا لـ 4 آلاف إصابة يومياً   الأردن يسجل 3301 إصابة جديدة بكورونا و 57 وفاة .. شاهد كيف توزعت   اغلاق المبنى الرئيسي لدائرة الأحوال المدنية والجوازات لاصابة عدد من موظفي الدائرة بفايروس كورونا   الكويت تحذر رعاياها في الأردن   مدير مستشفى الجامعة يوجه رسالة بعد وفاة اطباء بكورونا   نقيب الأطباء السابق العبوس الى المستشفى بعد اصابته بكورونا   الإفتاء تحرم مخالطة مصابي كورونا للناس وتحرم صلاته في المسجد   نفي دخول أرز ملوث بحشرة السوس للأسواق   رسالة من طبيبة أردنية: حتى لا يدخل الحزن و الموت بيوت كل الاردنيين   عدم استقرار جوي الاحد والاثنين .. تفاصيل   وفاة استشاري تخدير اردني بكورونا   "ليت القتال كان بالسيف و السلاح" .. طبيب كورونا "أردني" ينقل معاناته و يوجه رسالة حزينة لأصحاب "نظرية المؤامرة"   الحقيقة الكاملة لـ"قضية" توقيف الرياضي الأردني أحمد أبو غوش .. تفاصيل   قرار هام من الخدمات الطبية الملكية حول استمرارية استقبال المرضى في عيادات الاختصاص .. تفاصيل   الحكومة تُخفَض اسعار البنزين بشقيه بمقدار 5 فلسات وتُثبت أسعار الديزل و الكاز .. تفاصيل   الحكومة تحدد تعرفة بند "فرق أسعار الوقود" على فاتورة الكهرباء لشهر تشرين ثاني المقبل .. تفاصيل   الحكومة تكشف حقيقة فرض حظر شامل في المملكة في حال وصلت أعداد الإصابات ما بين 3000 - 4000 يومياً
عـاجـل :

الصناعة والتجارة " تستمر بالتوقف عن استقبال المراجعين في مركزها يومي الأربعاء والخميس.

{clean_title}
أعلن المتحدث الرسمي لوزارة الصناعة والتجارة والتموين ينال البرماوي عن استمرار وقف استقبال المراجعين وتقديم خدمات الوزارة ودائرة مراقبة الشركات في مركز الوزارة فقط ليومي غد الأربعاء وبعد غد الخميس وذلك لاستكمال الاجراءات اللازمة من عمليات تعقيم وفحوصات للكادر الوظيفي للوزارة ودائرة مراقبة الشركات في أعقاب اصابة أحد موظفيها بفايروس كورونا وتعزيزا لإجراءات السلامة العامة.
وقال البرماوي في تصريح صحفي أن مديريات الوزارة في المحافظات مستمرة بعملها كالمتعاد داعيا المواطنين ممن لهم معاملات مستعجلة مراجعة أقرب مديرية لإنجازها.
وأشار الى استمرار عمليات الرقابة على الأسواق في المحافظات.
وبين أن خدمة تجديد بطاقة المستورد متاحة الكترونيا اضافة الى الخدمات الالكترونية المقدمة من خلال الوزارة ودائرة مراقبة الشركات والتي تشمل خدمة الحصول على شهادات QR والايداعات المالية وتقديم طلبات تسجيل الشركات وطلبات الحصول على كلمة المرور والرقم السري متاحة الكترونيا أيضا.
وتتمنى الوزارة السلامة لجميع المواطنين والعاملين فيها والذين يقومون بجهود كبيرة لخدمة المراجعين وتنفيذ المهام المناطة بالوزارة مكتبيا وميدانيا في كافة الظروف.