آخر الأخبار
  عبيدات: اجراءات بشأن اكتظاظ طوارئ البشير .. وزيادة الفحوصات وراء زيادة الاصابات   الصحة توضح حقيقة صورة متداولة لمريض يعلق "مغذي السوائل" على "عامود كهرباء"   وزير الاعلام يصرح حول الحظر الشامل لمدد طويلة   توقيف سيدتين في الزرقاء .. ومداهمة مقر انتخابي في الكرك   الأمن: لا موقوفين باحتجاج السفارة الفرنسية   البحث الجنائي يلقي القبض على الشخص الذي أساء للدين أو العقيدة والرموز الدينية   اللوزي: سنؤمن القادمين عبر المنافذ البرية بوسائط النقل   وزير السياحة: حلول سريعة لتخفيف أعباء كورونا   مياهنا تؤكد حرصها إيصال كميات كافية من المياه للمشتركين رغم تأخر الموسم المطري   44 وفاة و 3800 إصابة جديدة بكورونا شاهد كيف توزعت   ضبط شخص استخدم صفحته للإساءة للدين والعقيدة   الصفدي محذرا من محاولات عودة العصابات الإرهابية في الجنوب السوري: سنحمي أمننا   مديح نبوي عبر مكبرات المساجد الخميس   10 إصابات كورونا في وزارة الطاقة   الانتخابات النيابية .. أردنيون يبحثون عن المترشح الأجمل   الصحة: هذه تعليمات العزل المنزلي للمرضى المؤكد إصابتهم بفيروس كورونا   "رؤساء الكنائس" بالأردن يدين الإساءات للأديان   رسالة من الصحة للأردنيين بخصوص تعليمات جديدة للتعامل مع تنبيهات تطبيق "أمان" .. تفاصيل   رسالة هامة من الهيئة المستقلة للانتخاب للمواطنين المتضررين .. تفاصيل   الهياجنة: الإصابة بكورونا ليست "وصمة اجتماعية" ويتوجب الإبلاغ عنها
عـاجـل :

بالفيديو .. اشتهر بشخصية "عبدوش الداشر" صديق مفيد الوحش .. ما لا تعرفونه عن فارس الحلو أحد نجوم "نهاية رجل شجاع"

{clean_title}
أثار الفنان السوري يزن السيد منذ ما يقارب الأسبوع الجدل بسبب تصريحاته المثيرة التي أطلقها في برنامج "راحت علينا" ضد عدد من زملائه النجوم، من بينهم الفنان القدير أيمن زيدان، الذي قال عنه إنه كان مُتحكمًا بالدراما السورية في فترة من الفترات، وأنه كان يستطيع رفع أي فنان لسابع سما والتضييق على آخر.

وأضاف السيد أنه سمع من أشخاص عاصروا فترة أيمن زيدان أنه يستحق ما يعيشه حاليًا من عزلة وحالة اكتئاب، وذلك بسبب ما فعله بزميله الفنان "فارس الحلو" الذي شاركه بطولة مسلسل "نهاية رجل شجاع".

هذا التصريح أثار حالة من الجدل دفعت يزن للاعتذار لاحقًا وتبرير ما قاله بأنه لم يقصد، وأنه تم فهم تصريحاته بشكل خاطئ.

واللافت أن هذا اللقاء جعل قسما كبيرا من الجمهور يستذكر الفنان فارس الحلو، ويتساءل عن سبب غيابه عن الدراما، فيما قال البعض إن ما قاله السيد قد يحمل بعض المنطق، إذ إن فارس قدم دور "عبدوش" صديق مفيد الوحش "أيمن زيدان" في المسلسل الذي حقق شهرة واسعة عربيًا "نهاية رجل شجاع" بشكل محترف وشكلا ثنائيا رائعا في العمل.

ويملك فارس موهبة مميزة في تقديم الأدوار الكوميدية وهي النوعية من الأعمال التي قدمها زيدان في فترة معينة بشكل واسع واستعان بعدد من النجوم في أكثر من عمل من بينهم باسم ياخور، أيمن رضا، شكران مرتجى.

وكان بإمكان زيدان ضم فارس إلى أعماله هذه بسبب قدراته في تقديم الكوميديا خاصة بعد أدواره المميزة في "أحلام أبو الهنا" إلى جانب الفنان دريد لحام، ودوره في مسلسل "عيلة خمس نجوم" إلى جانب سامية الجزائري وأمل عرفة واندريه سكاف وآخرين.

وعلق البعض أن زيدان كان بإمكانه التعاون مع فارس في كثير من الأعمال الأخرى، إلا أن عدم مشاركة الثاني بأي عمل من إنتاج زيدان باستثناء مسلسل "نهاية رجل شجاع" قد يؤكد تصريحات السيد المثيرة للجدل.

فيما بدأ البعض بالبحث عن سبب غياب الحلو عن الدراما السورية في السنوات الأخيرة، وفي هذا الفيديو نستعرض لكم بعض المحطات المهمة في حياته.