آخر الأخبار
  التربية: انتهاء مهلة التسجيل لامتحان "التوجيهي" مساء اليوم   الإفتاء الأردنية توضح حكم تناول أدوية سد الشهية في رمضان   44.40 دينارا .. ارتفاع قياسي جديد على أسعار الذهب محليا   الربط الكهربائي الأردني- العراقي سيدخل الخدمة السبت المقبل   غرف الصناعة تطالب باشتراط إسقاط الحق الشخصي للعفو عن مُصدري الشيكات   مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب   مركز الفلك: الأربعاء عيد الفطر   بنك الإسكان يواصل دعمه لبرامج تكية أم علي بمشاركة واسعة من موظفيه في أنشطة شهر رمضان   لمن يريد توفير الأموال .. خبيرة تضع 3 شروط للتسوق   عقل: 24% هدر البنزين في الأردن   أجواء دافئة في أغلب المناطق اليوم وحالة من عدم الإستقرار الجمعة   هل يمكن بيع اشتراك الضمان؟   7 إصابات وحادث تدهور على الطريق الصحراوي   قانون مشروع العفو العام على طاولة الأعيان الخميس   الملكة : مع أهلنا من قبيلة بني صخر في البادية الوسطى   حكومة غزة: كابوس المجاعة سيبقى قائما إذا لم تدخل المساعدات بشكل مستدام   ادت لإصابتين .. مشاجرة في شفابدران وتواجد الأجهزة الامنية في المكان لمنع اتساعها   الملك يؤكد أن الأردن تجاوز ظروفا ومراحل صعبة بهمة شعبه   الملكة تستمع لشرح حول أوضاع أطفال غزة   وزارة التنمية الاجتماعية وزين تجددان تعاونهما للعام الـ 20 على التوالي

التعليم العالي تنفي إصابة موظفة بكورونا

{clean_title}

نفت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي اليوم الأحد إصابة موظفة من وحدة العلاقات العامة والإعلام بفايروس الكورونا، مؤكدةً أنه جرى الاشتباه في إصابتها مما استدعى إجراء الفحص الطبي لها، والذي تأكد أن نتيجته سلبية.

وعلى صعيد آخر أكدت الوزارة بأن وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور محي الدين توق حضر إلى الوزارة من ساعات الصباح الباكر كما جرت العادة لممارسة مهام عمله بشكل إعتيادي قبل أن يغادر الوزارة لحضور إجتماع مجلس الوزراء، وقد تم تعقيم المبنى حسب الأصول بالاستعانة بكوادر الدفاع المدني.

وأضافت الوزارة أنها وفي إطار تطبيقها للبروتوكولات الصحية المعتمدة قامت خلال الأسبوع الماضي ومن خلال فرق التقصي الوبائي بإجراء الفحص الطبي للغالبية العظمى من موظفيها، حيث لم تُظهر نتائج هذه الفحوصات أي إصابات بفايروس الكورونا بين الموظفين، كما ستقوم الوزارة بإعادة فحص الموظفين خلال اليومين القادمين للتأكد من سلامتهم.