آخر الأخبار
  يحدث في الأردن .. متسول يبيع المياه على إحدى الإشارات المرورية وعند ضبطه تم إكتشاف إصابته "بكورونا"   محطات "توتال" تقوم بإرسال رسائل تهنئة للأردنيين بمناسبة حلول عيد المولد النبوي الشريف   ما نوع المخدرات الذي تعاطاه شابان ظهرا منهارين بأحد شوارع إربد؟   وزير أسبق لا يستبعد وجود مليون إصابة بفيروس كورونا في الأردن   مسؤول كورونا: 3 أيام مفصلية .. إما جنة او جحيم   تمديد العزل والحظر الشامل في "برما" بجرش   الأمن يستدعي مرشحا في الرمثا لمخالفته أوامر الدفاع   أسرة جراءة نيوز ممثلة بناشرها المحامي سامر برهم تعزي الاخ والصديق علي الحاج عيد بوفاة والدته   منظمة الصحة: الأردن يشهد تسارعا في حالات الإصابة الجديدة بكورونا   ماهي قصة السيارات السياحية المستأجرة للصحة؟    الأردن يعلن أعداد الوفيات والمصابين بفيروس كورونا.. تفاصيل   عبيدات: العمل على معالجة الاكتظاظ في مستشفى البشير في الأيام المقبلة   إعفاء المهن السياحية في العقبة من رسوم تجديد الترخيص   الحكومة توافق على تسوية 355 قضية ضريبية   107 ملايين دينار خسائر الملكية حتى نهاية الربع الثالث   المساعيد رئيساً لمحكمة أمن الدولة بالأنابة   عبيدات: فحوصاتنا المخبرية من افضل 50 دولة في العالم   عبيدات: المستشفيات بكوادرها أفضل من الميدانية   تصريح حكومي هام حول عودة الحظر الشامل الطويل   هل يوجد اصابات بكورونا بين الكادر الوزاري
عـاجـل :

الأمن العام يطلق المرحلة الثانية من خدمات الترخيص المتنقل بالتعاون مع شركة زين

{clean_title}
الأمن العام يطلق المرحلة الثانية من خدمات الترخيص المتنقل بالتعاون مع شركة زين .
استقبل مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة في مكتبه اليوم الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن فهد الجاسم، لتعزيز اطر التعاون الثنائي، التي كان أخرها إطلاق المرحلة الثانية من خدمات الترخيص المتنقل.
 
وأكد اللواء الحواتمة أن مديرية الأمن العام تسعى نحو شراكة بناءة وفاعلة مع القطاع الخاص تحقيقاً لمبدأ الشراكة والتكامل وبما يسهم في تجويد الخدمة الأمنية المقدمة للمواطنين.

وبين الحواتمة أن مديرية الأمن تهدف من خلال هذه المحطات التي تم إطلاقها من قبل إدارة الترخيص، إلى التخفيف على المواطنين والوصول إليهم وتقديم خدمات الترخيص لهم في المناطق النائية والبعيدة ما يضمن توفير وقتهم وجهدهم .

وشكر اللواء الركن الحواتمة الشركاء من القطاع الخاص ومن بينهم شركة زين على تجهيز المحطات الأربع:تأثيثها وتقديم خدمات الإنترنت،لتنطلق اليوم المرحلة الثانية من مشروع الترخيص المتنقل وتباشر عملها وتقديم خدماتها للمواطنين .

من جانبه، أعرب الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن فهد الجاسم عن فخره بالشراكة الممتدة ما بين الأمن العام وشركة زين في مختلف المجالات، والتي تعد مثالاً يحتذى للتعاون المثمر ما بين القطاعين العام والخاص لخدمة المواطنين، مضيفاً أن تجهيز محطات الترخيص الجديدة من قبل شركة زين يأتي انطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية التي توليها الشركة كل الاهتمام من خلال مشاريع ومبادرات يلمس المواطنون أثرها.

وأكد الجاسم حرص شركة زين على إدامة التعاون مع مديرية الأمن العام لتطبيق أحدث حلول الاتصال وتكنولوجيا المعلومات وتقديم كل سبل الدعم لعملية التطوير والتحول الرقمي التي بدأتها مديرية الأمن العام.