آخر الأخبار
  يحدث في الأردن .. متسول يبيع المياه على إحدى الإشارات المرورية وعند ضبطه تم إكتشاف إصابته "بكورونا"   محطات "توتال" تقوم بإرسال رسائل تهنئة للأردنيين بمناسبة حلول عيد المولد النبوي الشريف   ما نوع المخدرات الذي تعاطاه شابان ظهرا منهارين بأحد شوارع إربد؟   وزير أسبق لا يستبعد وجود مليون إصابة بفيروس كورونا في الأردن   مسؤول كورونا: 3 أيام مفصلية .. إما جنة او جحيم   تمديد العزل والحظر الشامل في "برما" بجرش   الأمن يستدعي مرشحا في الرمثا لمخالفته أوامر الدفاع   أسرة جراءة نيوز ممثلة بناشرها المحامي سامر برهم تعزي الاخ والصديق علي الحاج عيد بوفاة والدته   منظمة الصحة: الأردن يشهد تسارعا في حالات الإصابة الجديدة بكورونا   ماهي قصة السيارات السياحية المستأجرة للصحة؟    الأردن يعلن أعداد الوفيات والمصابين بفيروس كورونا.. تفاصيل   عبيدات: العمل على معالجة الاكتظاظ في مستشفى البشير في الأيام المقبلة   إعفاء المهن السياحية في العقبة من رسوم تجديد الترخيص   الحكومة توافق على تسوية 355 قضية ضريبية   107 ملايين دينار خسائر الملكية حتى نهاية الربع الثالث   المساعيد رئيساً لمحكمة أمن الدولة بالأنابة   عبيدات: فحوصاتنا المخبرية من افضل 50 دولة في العالم   عبيدات: المستشفيات بكوادرها أفضل من الميدانية   تصريح حكومي هام حول عودة الحظر الشامل الطويل   هل يوجد اصابات بكورونا بين الكادر الوزاري
عـاجـل :

الخشمان: قرار نقلي من مستشفى الامير حمزة "استحقاق وطني" لقدرتي على ادارة المستشفيات .. ولن نعود لـ"صفر" اصابات

{clean_title}
قال مدير مستشفى الأمير حمزة السابق عبد الرزاق الخشمان إن وزير الصحة أخبره في وقت سابق بقرار إعفائه من إدارة المستشفى ونقله إلى إدارة مستشفى الحسين الجديد في السلط.

وأضاف الخشمان أن قرار نقله كان بعد استشارته للوضع الراهن في الأردن، حيث كان له مهمة خاصة في تطوير مستشفى الأمير حمزة وانجزها للشعب الأردني، لمواجهة وباء كورونا.

واعتبر الخشمان إن قرار إعفائه من إدارة مستشفى الأمير حمزة هو استحقاق لتطوير مستشفيات أخرى، بعد ان أثبت قدرته على إدارتها ورفع مستوى الخدمات الطبية والصحية بها.

ورأى أن سبب إعفائه من إدارة مستشفى حمزة كان مقنعا، مشيرا إلى أنه كان بمهمة خاصة خلال أزمة كورونا، حيث عمل على تدريب الكوادر الطبية وتطوير أقسام العزل والعناية الحثيثة، بالإضافة إلى إعادة هيكلة المستشفى.

وجدد الخشمان التأكيد أن قرار إعفائه من إدارة "حمزة" ونقله إلى مكان آخر هو استحقاق وطني.

ولفت أن الكوادر الطبية في مستشفى الأمير حمزة ليست بحاجة إلى مدير عام حتى يقودهم وأنهم أصبحوا قادة.

ووجه الخشمان رسالة للأردنيين، أن وباء كورونا هو وباء عالي ولن نعود إلى صفر الإصابات، ولن نكون بمنأى عن الإصابات، مؤكدا أنهم على وعي كامل للتعلب على هذه الوباء شريطة التزامهم بالإجراءات الوقائية.