آخر الأخبار
  الأردن يدين الهجوم الإرهابي في نيس الفرنسية   ‏"الصحة": 40 وفاة و3443 إصابة جديدة بكورونا | عاجل   اطلاق اسم أمير الكويت الراحل على جبل في المفرق   المستثنون من الحظر الشامل (تفاصيل)   شركس: 140 - 180 إصابة كورونا تدخل المستشفيات يوميا   سبب قد يدفع الأردن للتوجه نحو الحظر   زخات مطرية رعدية بالأردن الأسبوع المقبل   قاضي سابق يجيب على تساؤلات الاردنيين: لهذا السبب برأت الجنايات الكبرى المتهم بجريمة دير السعنة .. تفاصيل   وباء النوم العميق يضرب قرية كازاخستانية   سلخ جلده عن عظمه وقطع جثته ورأسه بمفرمة لحمة وهو يشرب الشاي .. تفاصيل مروعة لجريمة مقتل شاب في البقعة   الملك يبحث مع وزير الدفاع الأمريكي الجهود الدولية في الحرب على الإرهاب   د.ابراهيم البدور يُطلب الحكومة بتطبيق حجر يومين بعد الانتخابات مباشرة   6 محطات لسحب عينات كورونا بجرش   100 مصاب بكورونا حالتهم حرجة بالاردن   وزارة الصحة تكشف نسبة إشغال أسرة العناية الحثيثة و عدد الحالات الحرجة المصابة بكورونا في المملكة .. تفاصيل و أرقام   كم مسافراً استقبلت مطارات الأردن و كم غادرها؟   الكشف عن سبب الحالة الهستيرية لشابي اربد   البوتاس العربية" تهنئ بعيد المولد النبوي الشريف   هام حول ساعة أداء صلاة الجمعة خلال الحظر   مقترح بفرض حظر تجول شامل لهذا السبب
عـاجـل :

كومان لسواريز: ستكمل الموسم من المدرجات

{clean_title}

كشف تقرير صحفي إسباني، الأربعاء، عن تطور جديد بشأن مستقبل الأوروجواياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة، خلال الموسم الجديد.

وكان الهولندي رونالد كومان، مدرب برشلونة، أبلغ سواريز منذ أسابيع أنه خارج حساباته في الموسم الجديد، لكن المهاجم الأوروجواياني يتعنت في الموافقة على الرحيل.

ووفقًا لبرنامج "كواترو" الإسباني، فإن مسؤولي برشلونة وكومان أبلغا سواريز أنه في حالة استمراره مع الفريق هذا الموسم، سيشاهد كل المباريات من المدرجات.

وأشار البرنامج الإسباني إلى أن سواريز رفض الانتقال إلى يوفنتوس، لأنه لن يتمكن من المشاركة في المباريات قبل شهر ديسمبر/كانون أول المقبل، عندما يحصل على الجنسية الإيطالية.

وأوضح أن سواريز في المقابل يريد الرحيل عن برشلونة، لكنه يرفض التسامح في أي يورو من راتبه بالموسم الجديد.

ويأتي ذلك رغم صدور بعض التقارير عن انفتاح كومان على اقتراحات بشأن تضمين سواريز لخطط المدرب الهولندي في الموسم الجديد، لكن يبدو أن هناك تعقيدات تعترض سبيل تحقيق هذا الأمر.