آخر الأخبار
  انتهاء مهلة الاشتراك في التوجيهي   انتهاء مهلة الاشتراك في التوجيهي   ما قصة تغيير التوقيت عبر هواتف الأردنيين الذكية   أجواء دافئة بالصباح وعدم استقرار جوي بالمساء   هل سيتمكن "الاحتلال" من القضاء على حماس؟ وول ستريت جورنال تجيب ..   بيت العمال : العفو العام سيشمل جميع المخالفات لأحكام قانون العمل التي ارتكبت قبل ١٩ آذار / مارس ٢٠٢٤   هذا ما ستشهده حالة الطقس غداً الجمعة   العيسوي يلتقي وفدا من منطقة المنارة بإربد   المعايطة يفتتح مركزي دفاع مدني شهداء البحر الميت والشونة الجنوبية   الحكومة تعلن عن تحويلات مرورية على طريق المطار - تفاصيل   11 مليون دقيقة اتصال خلال الربع الرابع بالعام 2023   النائب صالح العرموطي : هذا التصرف يتعارض مع احكام الشرع الحنيف وخرق فاضح لحرمة شهر رمضان المبارك   3 سنوات سجن وغرامة 1000 دينار بعد ضبط 1960 كبتاجون كان يخبئها في سيارته .. تفاصيل   إتصال هاتفي يجمع بين الصفدي ووزير الخارجية البريطاني وهذا ما دار بينهما   الحكومة تحذر من مخالفات "جمع التبرعات" .. تفاصيل   توجيهات من مدير الامن العام بشأن المتقاعدين العسكريين   التربية: انتهاء مهلة التسجيل لامتحان "التوجيهي" مساء اليوم   الإفتاء الأردنية توضح حكم تناول أدوية سد الشهية في رمضان   44.40 دينارا .. ارتفاع قياسي جديد على أسعار الذهب محليا   الربط الكهربائي الأردني- العراقي سيدخل الخدمة السبت المقبل

الحبس لمتهم تدخل بسرقة سبعيني قُتل داخل منزله في اربد

{clean_title}
أيدت محكمة التمييز قرارا لمحكمة الجنايات الكبرى يقضي بوضع متهم بالتدخل بالسرقة مدة اربع سنوات وشهرين وإعلان براءته من جناية التدخل بقتل مسن (75) عاما داخل منزله في منطقة النعيمة في مدينة اربد لعدم وجود دليل يثبت تدخله بالجريمة.

وكانت النيابة العامة أحالت المتهم للمحاكمة أمام محكمة الجنايات الكبرى بتهم التدخل بالقتل تمهيدا لجناية السرقة وجناية السرقة، بعد ان توصلت انه وفي آيار 2017 توجه برفقة متهم آخر إلى منزل المغدور وهو رجل طاعن بالسن ومعلم متقاعد ويعيش في منزل لوحده في منطقة النعيمة في إربد لاعتقادهما أنه يحتفظ بمبالغ مالية كبيرة داخل منزله.

وبين قرار المحكمة أن المتهم بقي في السيارة فيما ترجل الاخر الى المنزل وأقدم على قتل المغدور بضربه على رأسه بواسطة عصا وجدها داخل المنزل.

وبين القرار ان المتهم لم يتدخل بجريمة القتل وأنه دخل منزل المغدور حيث وجده ملقى على الارض ورجع على الفور إلى السيارة فيما عثر الشخص الاخر على مبلغ 27 دينارا داخل المنزل.

وكانت محكمة الجنايات الكبرى اعلنت براءته من جناية التدخل بالقتل وقررت تعديل وصف الجرم المسند اليه من جناية السرقة الى جناية التدخل بالسرقة وقضت بوضعه بالاشغال المؤقتة مدة اربع سنوات وشهرين وايدتها محكمة التمييز بالحكم وقالت انه متفقا والقانون.