آخر الأخبار
  «قيز قلعة سي» .. السد الذي تسبّب في مقتل رئيسي   الفريق الوزاري يطلع على إنجازات محافظة البلقاء خلال الـ25 عاما   بعد قراراها ضد نتنياهو .. سياسي أمريكي يهدد "المحكمة الجنائية الدولية"   الشواربة : 45 % من فاتورة الكهرباء للأمانة يتم تغطيتها من مكب النفايات بالغباوي   أورنج الأردن وإنتاج تتوجان جهودهما في "ملهمة التغيير" بالإعلان عن الفائزات   خبير أرصاد جوية يتحدث عن سبب سقوط مروحية الرئيس الايراني   ماذا يحدث في إيران بعد وفاة رئيس البلاد؟   تفاصيل حالة الطقس في المملكة حتى الخميس   الامن العام يكشف عن سبب إعتداء ثلاثة أشقاء على شخص بمنطقة أبو نصير   شباب من الزرقاء بضيافة رئيس الديوان الملكي يوسف العيسوي .. وهذا ما دار خلال اللقاء   إربد: بعد تعاطيه للمخدرات .. ألقى والدته على الارض وضربها وعضها وأنكر نسبها   تصريح حكومي بشأن الاطباء والممرضين الاردنيين العالقين في قطاع غزة   أمانة عمان تعلن عن حاجتها لموظفيين - شروط الوظيفة ورابط التقديم   تسلل إلى منزلها وحاول هتك عرضها في أم السماق - تفاصيل القضية   هل يعود "ساعر" إذا انسحب غانتس من الحكومة ؟   الجنائية الدولية تطلب إصدار مذكرتي اعتقال بحق نتنياهو وجالانت   زين الأردن راعي الاتصالات الحصري لرالي الأردن الدولي 2024   القبض على شخص وملاحقة اخرين اعتدوا على شاب في عمان   هام من الضمان حول الضمان تأجيل أقساط سلف المتقاعدين قبيل عيد الأضحى   الأردنية تحيل مثيري شغب بالحرم الجامعي للتحقيق

وفاتان و10 إصابات بحوادث سير بالأردن

{clean_title}

تعاملت إدارة السير مع 363 حادثاً مرورياً في المملكة خلال الساعات الـ24 الماضية، منها 266 حادثا في عمان نتج عنها 5 إصابات ، و97 حادثا في المحافظات نتج عنها 10 إصابات ووفاتان

وفيما يتعلق بالمخالفات المتحركة والخطرة قال النقيب محمد سامي مندوب إدارة السير خلال الرسالة التوعوية الصباحية عبر أثير إذاعة الأمن العام   انه تم ضبط 237 مخالفة لقطع الإشارة الضوئية و8 مخالفات للقيادة المتهورة وبصورة استعراضية و 49 مخالفة ببنود لوحات الأرقام بجميع أنواعه , وضبط 3 سائقين غير مرخصين .

من جانبه قال مندوب إدارة الدوريات الخارجية الملازم عامر الصمادي إنه تم التعامل من عدد من الحوادث والتي نتج عنها عدة إصابات وتم ضبط مركبة تسير بسرعة ( 150 كم / س ) على طريق الحرة الزرقاء .

وتهيب الإدارات المرورية بالإخوة السائقين الالتزام بقواعد السير والابتعاد عن المخالفات الخطرة التي تهدد سلامتهم وسلامة مستخدمي الطريق.