آخر الأخبار
  9 اصابات بالمتحورين البرازيلي والجنوب افريقي في الأردن واصابتين من سلالة أخرى   عدد متلقي الجرعة الاولى من لقاح كورونا في الأردن يتجاوز النصف مليون   وزير الصحة: صلاة الجمعة قيد الدراسة المكثفة   الأخبار المصرية: أربع اعتبارات وراء موقف القاهرة الداعم لأمن واستقرار الأردن   400 مستثمر بالقطاع الصناعي بنحو 3 مليارات دينار   ملك إسبانيا يهنئ الأردن بمئوية الدولة   جونسون للملك: ندعم استقرار الأردن   أين باسم عوض الله؟   العسعس: الاقتصاد الأردني يمر بمرحلة تعاف   أبو قديس: خطة لتجسير الفجوة في الفاقد التعليمي   "دائم النواب" يبحث آلية عقد الجلسات في رمضان   تمديد فترة الاختبارات على درسك   الأردن يحصل على شهادة (حلال)   رسالة من د. عبيدات في رمضان   الرئيس الأوكراني يؤكد للملك تضامن بلاده مع الأردن   الملك يعزي هاتفيا بوفاة الأمير فيليب   ماذا قال ناصر جودة أحداث الأردن الأخيرة؟   معالجة الاسير المحرر الشحتاتيت في مستشفى بعمان   د. محافظة .. لجنة الأوبئة لم تجتمع منذ أكثر من شهر   402 ألف أردني عاطلون عن العمل
عـاجـل :

حلا الترك تصدم الجمهور بإطلالتها الجديدة .. ملامحها اختلفت كثيرا

{clean_title}

فاجأت الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك الجمهور بإطلالتها التي ظهرت فيها بلوك جديد ومختلف عما هو متعارف عنها، حيث غيّرت الإطلالة من ملامح وجهها بشكل كبير.

ونشرت حلا الترك الصورة عبر حسابها على "إنستغرام"، حيث أطلت بشعر ذهبي وخصلات متدرجة لتصبح شقراء ومختلفة كثيرا عن ملامحها السابقة.

وحظيت الصورة بردود فعل واسعة بين الجمهور، ما بين من أبدى استغرابه من شكلها الجديد وما بين متغزل بها، فالفريق الأول أكد أنه لو تم نشر الصورة في مكان آخر فلن يستطيعوا التعرف عليها، أما الفريق الثاني فتغزلوا بجمالها، وقالوا بأنها "كل ما بتكبر بتحلى".

يذكر أن حلا قد تخرجت مؤخرًا من المرحلة الثانوية، حيث احتفلت بهذه المناسبة، لكنها في نفس الوقت لم ترد على رسالة تهنئة والدتها منى السابر التي وجهتها لها عقب تخرجها، ووفق المتابعين فإنه ومن الواضح أن الحياة تغيرت بالنسبة لها بعد هذه الخطوة، فامتنعت عن أي تصريحات صحفية عن سبب غياب والدها ووالدتها عن حفل تخرجها الذي اقتصر على حضور جدتها وجدها وإخوانها، وقالت في تصريحات: "أمتنع عن الرّد ومو لازم أدخل بأشياء خصوصية زيادة، لأنه الخصوصية صارّت بكل مكان".

وأغلقت حلا الترك خاصية التعليقات على الصور والفيديوهات التي نشرتها لحفل تخرجها، وأعربت عن فرحها الكبير بهذا التغيير في حياتها.