آخر الأخبار
  توضيح رسمي حول التشويش على نظام "جي بي أس" في الأردن   وزير الصحة يرعى حفل حصول مركز خريبة السوق على شهادة الامتياز   اعلان حكومي بخصوص طريق جرش-المفرق   الذكرى الثلاثون لوفاة الملكة زين الشرف   رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدين من رابطة الفنانين التشكيليين والتقدم الأكاديمي التربوي   بيان صادر عن الخطوط الجوية الملكية الأردنية .. ما الذي جاء فيه؟   طبيب أردني يحذر الاردنيين من السجائر الالكترونية   مدعوون للتعيين في وزارة الصحة (أسماء)   إنزالات جوية جديدة للقوات المسلحة الأردنية فوق شمال غزة - تفاصيل   قرار من المدعي العام بشأن شخص إختلس مليون وخمسة وعشرين ألف دينار .. والكشف عن دور زوجته بالقضية   الأردن على موعد مع حالة ماطرة استثنائية تستمر 10 أيام   إدارة السير: لا تتردد في إبلاغنا !   الجنايات تصدر حكما بحق رجل اقترف "العجائب" بزوجته قبل إنهاء حياتها   18 إصابة بحادث تصادم في الموجب   الملكية الأردنية تواصل جهودها لتعزيز الاستدامة البيئية وتزرع 1000 شجرة   1,223 مليار دينارا قيمة الصادرات الكلية للأردن حتى نهاية شباط الماضي   الدفاع المدني: 8 آلاف حالة استفادت من خدمات إسعاف التوجيه الطبي عن بعد   الدويري: فاتورة الكهرباء تبلغ نصف الكلف التشغيلية لسلطة المياه   الأردن يسير قافلة مساعدات غذائية جديدة إلى قطاع غزة   قرار حكومي بشأن اشتراكات الضمان الاجتماعي

ميسي يستعد لمعادلة رقم اسطوري

{clean_title}

يستعد الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد ومهاجم برشلونة، لمعادلة رقم راؤول جونزاليس، أسطورة ريال مدريد، في دوري أبطال أوروبا.

ويستقبل برشلونة نظيره نابولي يوم 8 آب المقبل، على ملعب كامب نو، في إياب مباريات دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن ميسي سيكون رابع لاعب يشارك في أكبر عدد من المباريات في تاريخ بطولة دوري الأبطال برصيد 142 مباراة، حال مشاركته أمام نابولي.

وسيصادف السابع من كانون الأول المقبل مرور 16 عامًا على ظهور ميسي الأول في دوري أبطال أوروبا، عندما خسر برشلونة أمام شاختار دونيتسك الأوكراني بنتيجة 2-0 تحت قيادة المدرب فرانك ريكارد.

منذ ذلك الحين، لعب النجم الأرجنتيني 141 مباراة في دوري الأبطال، ومن المقرر أن يقفز إلى المركز الرابع في قائمة اللاعبين الأكثر مشاركة في دوري الأبطال متساويًا مع راؤول الذي لعب 142 مباراة، 130 منها بقميص ريال مدريد، و12 مباراة مع شالكه.