آخر الأخبار
  هل "الكورونا " سبب وفاة الشاب الذي عثر على جثته داخل باص في الاغوار الشمالية ؟!   259 وفاة و18944 إصابة بكورونا في الأردن خلال أسبوع   جاليري لين المنزلي يحتفل بالمولد النبوي برسم أسم وخصال النبي .. صور   إصابة مدير عمليات خلية أزمة كورونا العميد مازن الفراية بفيروس كورونا   العثور على جثة بباص في الأغوار الشمالية   مستشفى حمزة يوضح سبب الحريق داخله   الأردن يدين الهجوم الإرهابي في نيس الفرنسية   ‏"الصحة": 40 وفاة و3443 إصابة جديدة بكورونا | عاجل   اطلاق اسم أمير الكويت الراحل على جبل في المفرق   المستثنون من الحظر الشامل (تفاصيل)   شركس: 140 - 180 إصابة كورونا تدخل المستشفيات يوميا   سبب قد يدفع الأردن للتوجه نحو الحظر   زخات مطرية رعدية بالأردن الأسبوع المقبل   قاضي سابق يجيب على تساؤلات الاردنيين: لهذا السبب برأت الجنايات الكبرى المتهم بجريمة دير السعنة .. تفاصيل   وباء النوم العميق يضرب قرية كازاخستانية   سلخ جلده عن عظمه وقطع جثته ورأسه بمفرمة لحمة وهو يشرب الشاي .. تفاصيل مروعة لجريمة مقتل شاب في البقعة   الملك يبحث مع وزير الدفاع الأمريكي الجهود الدولية في الحرب على الإرهاب   د.ابراهيم البدور يُطلب الحكومة بتطبيق حجر يومين بعد الانتخابات مباشرة   6 محطات لسحب عينات كورونا بجرش   100 مصاب بكورونا حالتهم حرجة بالاردن
عـاجـل :

ميسي يستعد لمعادلة رقم اسطوري

{clean_title}

يستعد الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد ومهاجم برشلونة، لمعادلة رقم راؤول جونزاليس، أسطورة ريال مدريد، في دوري أبطال أوروبا.

ويستقبل برشلونة نظيره نابولي يوم 8 آب المقبل، على ملعب كامب نو، في إياب مباريات دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن ميسي سيكون رابع لاعب يشارك في أكبر عدد من المباريات في تاريخ بطولة دوري الأبطال برصيد 142 مباراة، حال مشاركته أمام نابولي.

وسيصادف السابع من كانون الأول المقبل مرور 16 عامًا على ظهور ميسي الأول في دوري أبطال أوروبا، عندما خسر برشلونة أمام شاختار دونيتسك الأوكراني بنتيجة 2-0 تحت قيادة المدرب فرانك ريكارد.

منذ ذلك الحين، لعب النجم الأرجنتيني 141 مباراة في دوري الأبطال، ومن المقرر أن يقفز إلى المركز الرابع في قائمة اللاعبين الأكثر مشاركة في دوري الأبطال متساويًا مع راؤول الذي لعب 142 مباراة، 130 منها بقميص ريال مدريد، و12 مباراة مع شالكه.