آخر الأخبار
  حريق بمحل ومستودع لمواد البناء في الجويدة   الحكومة الاردنية تصرح بخصوص "رفع الحد الأدنى للأجور"   الحكومة: لن نكون ساحة للصراع.. وحماية الأردن والأردنيين مسؤوليتنا   إعلان من الجيش بخصوص خدمة العلم   فصل واسع للتيار الكهربائي عن مناطق الأسبوع المقبل - تفاصيل   صدور قرار خاص باعتماد المرجع الطبي لسنة 2024   ضبط اعتداءات مائية ضخمة في وادي السير   لبنان يتسلم دفعة المساعدات الأردنية الثالثة   البكار: النزول إلى الميدان أولوية ولا ترحيل للمشاكل   ديوان المحاسبة: برنامج تدقيق متطور لتعزيز الرقابة على المؤسسات   تعرف على سعر غرام الذهب في الأسواق المحلية   مقاعد تمريض إضافية لأبناء معان في جامعة الحسين بن طلال   62.9 % نسبة النجاح بامتحان الشامل للدورة الصيفية 2024   رئيس الوزراء في جولة غير معلنة بالمفرق   اجواء لطيفة في المرتفعات والسهول ومعتدل في باقي المناطق   رابط نتائج الشامل الدورة الصيفية 2024   المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تسلل وتهريب فجر اليوم الأربعاء   المومني: الحكومة تعمل على حصر الأضرار المادية .. ولن نكون ساحة صراع لأحد   توجيهات ملكية بشأن مصابين اثنين تعرضا لشظايا صواريخ   الملكية تدعو مسافريها إلى التحقق من مواعيد رحلاتهم

نتائج فحوصات ممثلين خالطوا رجاء الجداوي

{clean_title}
بمجرد إعلان خبر إصابة الفنانة المصرية رجاء الجداوي بفيروس كورونا، انتابت المخالطين لها حالة من الهلع خوفاً من أن تكون قد انتقلت إليهم العدوى، لذا سارعوا إلى إجراء التحاليل الطبية.

وأجرت الفنانة صفاء أبو السعود تحليلاً، بعد مخالطتها الجداوي التي جاءت لتعزيها بوفاة زوجها رجل الأعمال صالح كامل وذلك قبل إعلان إصابتها بأيام قليلة، وأعلنت صفاء أن نتائج التحليل جاءت سالبة.

وأعلنت أيضا الممثلة الشابة هديل حسن نتيجة فحص كورونا، وهي إحدى الفنانات المخالطات لرجاء في مسلسل "لعبة النسيان"، الذي عرض في شهر رمضان، وأكدت أنها سالبة.

وعلقت عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" قائلة: "فرحة إن ما طلعش عندي كورونا تستاهل صورة لوحدها".

كما أجرت الفنانة دينا الشربيني بطلة مسلسل "لعبة النسيان"، تحليلاً وتبين أنه سالب، وهي نفس نتيجة الفنانين أحمد داوود، ومحمود قابيل، المشاركين في العمل أيضاً. كما أجرى المخرج أحمد شفيق تحليلاً عقب علمه بالخبر وأكد في تصريحات صحافية أنه بخير. وسبق أن أجرت ابنتها أميرة مختار وزوجها تحليلا أيضا وتبين أن النتيجة سالبة.

وكان الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين قد قال في تصريحات "للعربي الجديد"، إنه تواصل مع الجداوي في مستشفى العزل وشعر أن حالتها المعنوية مرتفعة وأنها بصحة جيدة، مثلما أكد الأطباء المعالجون لها. وأشار إلى أن الأطباء أبلغوه أنها حصلت على جرعة العلاج اللازمة لها وأنها تحت رعاية مكثفة، لكن في غرفة عادية لأن حالتها لا تستدعي أبداً الدخول إلى العناية المشددة، أو وضعها على جهاز التنفس الصناعي كما أنها ستجري بعض التحاليل غداً السبت للاطمئنان على تطورات حالتها الصحية.