آخر الأخبار
  رئيس الوزراء في جولة غير معلنة بالمفرق   اجواء لطيفة في المرتفعات والسهول ومعتدل في باقي المناطق   رابط نتائج الشامل الدورة الصيفية 2024   المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تسلل وتهريب فجر اليوم الأربعاء   المومني: الحكومة تعمل على حصر الأضرار المادية .. ولن نكون ساحة صراع لأحد   توجيهات ملكية بشأن مصابين اثنين تعرضا لشظايا صواريخ   الملكية تدعو مسافريها إلى التحقق من مواعيد رحلاتهم   للأردنيين.. ماذا تفعل في حال مشاهدة أجسام غريبة في الجو   مصدر عسكري اردني مسؤول: تم اعادة فتح المجال الجوي الأردني بعد إغلاقها امام حركة الطائرات   بيان صادر عن "وزارة الداخلية": إصابتان طفيفتان جراء سقوط شظايا لأجسام في محافظات مختلفة   مسؤول إيراني يبشر الاسرائيليين: دفعة جديدة في طريقها إليكم   بعد القصف الإيراني على تل ابيب .. هاغاري يتوعد برد مختلف   بيان صادر عن "الامن العام": تجنبوا الطرق المزدحمة وعدم الاقتراب من الأجسام الساقطة   بيان صادر عن القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي   القوات المسلحة تهيب بالمواطنين البقاء في بيوتهم   تعليق حركة الطيران بشكل مؤقت في الأردن   حسان يفوض صلاحيات لـ 6 وزراء - تفاصيل   شيخ الأزهر: العدوان على غزة ولبنان كشف "انفصاما" بالدول الكبرى   "يديعوت أحرونوت" تحذر من إنفجار الاوضاع في الضفة الغربية   النائب الأسبق محمد أرسلان في ذمة الله

عبد الله بالخير يحرق تفاصيل مقلب رامز جلال..

{clean_title}
حل الفنان الإماراتي عبد الله بالخير ضيفًا على برنامج "MBC Trending" الذي يُعرض عبر شاشة MBC 4، وذلك من خلال مداخلة عبر "سكايب"، ليحكي تفاصيل تجربته مع مقلب الفنان رامز جلال هذا العام في برنامج "رامز مجنون رسمي".

عبد الله بالخير يحرق تفاصيل مقلب رامز جلال

وقبل عرض البرنامج بساعات، كشف الفنان عبد الله بالخير كافة تفاصيل المقلب الذي تعرض له، ليحرق تفاصيل البرنامج تمامًا، فقال الفنان الإماراتي القدير إنه في البداية عرض عليه فريق MBC الظهور في برنامج حواري مع الفنانة اليمنية أروى، وبالفعل وافق على الظهور بعد إصرار منهم.

عبد الله بالخير على جهاز كشف الكذب؟!

وأضاف أن الفنانة أروى استقبلته وبدأت تشرح له فكرة البرنامج، حيث سيجلس على كرسي غريب ويتم سؤاله بعض الأسئلة وإذا كذب في إجابته سيتم اكتشاف ذلك، ومن ثم ستمر أمامه آلة تضم 3 صور مختلفة لـ3 نجوم، ومن المفترض أن يعلق على كل صورة منها، وكانت الصورة الأولى للمطربة أحلام.

أما الصورة الأخيرة التي تُعرض عليه فتكون لرامز جلال، وبمجرد أن يبدأ تعليقه عليها، يظهر رامز ويبدأ المقلب

ضيوف "رامز مجنون رسمي"

الجدير بالذكر أن برنامج "رامز مجنون رسمي" يُعرض يوميًا وقت الإفطار عبر شاشة MBC مصر، ومن المقرر أن يستضيف هذا العام كل من فيفي عبده وياسمين صبري وريهام عبد الغفور وغادة عادل ونبيلة عبيد وبدرية طلبة وأمينة خليل وياسمين رئيس وريهام عبد الغفور وبسمة وأروى جودة والمطربة الشعبية بوسي وأخرين.