آخر الأخبار
  رئيس الوزراء في جولة غير معلنة بالمفرق   اجواء لطيفة في المرتفعات والسهول ومعتدل في باقي المناطق   رابط نتائج الشامل الدورة الصيفية 2024   المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تسلل وتهريب فجر اليوم الأربعاء   المومني: الحكومة تعمل على حصر الأضرار المادية .. ولن نكون ساحة صراع لأحد   توجيهات ملكية بشأن مصابين اثنين تعرضا لشظايا صواريخ   الملكية تدعو مسافريها إلى التحقق من مواعيد رحلاتهم   للأردنيين.. ماذا تفعل في حال مشاهدة أجسام غريبة في الجو   مصدر عسكري اردني مسؤول: تم اعادة فتح المجال الجوي الأردني بعد إغلاقها امام حركة الطائرات   بيان صادر عن "وزارة الداخلية": إصابتان طفيفتان جراء سقوط شظايا لأجسام في محافظات مختلفة   مسؤول إيراني يبشر الاسرائيليين: دفعة جديدة في طريقها إليكم   بعد القصف الإيراني على تل ابيب .. هاغاري يتوعد برد مختلف   بيان صادر عن "الامن العام": تجنبوا الطرق المزدحمة وعدم الاقتراب من الأجسام الساقطة   بيان صادر عن القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي   القوات المسلحة تهيب بالمواطنين البقاء في بيوتهم   تعليق حركة الطيران بشكل مؤقت في الأردن   حسان يفوض صلاحيات لـ 6 وزراء - تفاصيل   شيخ الأزهر: العدوان على غزة ولبنان كشف "انفصاما" بالدول الكبرى   "يديعوت أحرونوت" تحذر من إنفجار الاوضاع في الضفة الغربية   النائب الأسبق محمد أرسلان في ذمة الله

والد الفتاة (هرم مصر الرابع) يعلق على اتهامها بالفجور

{clean_title}

علق حسام عبد الهادي والد حنين حسام، الفتاة المشهورة بـ"هرم مصر الرابع" على إلقاء القبض عليها بعد اتهماها بنشر الفسق والفجور.

وقال إن ابنته بريئة من التهم المنسوبة إليها بالتحريض على الفسق والفجور، لافتا إلى أن الفيديوهات التي قامت ابنته بإعدادها "عادية، ولا تتعدى كونها فيديوهات شبابية كباقي الفيديوهات التي يقوم بنشرها الفتيات والشباب من جيلها والتي تأتي في إطار الهزار والمزاح".

وأضاف عبد الهادي: "ابنتي لم تقصد بأي شكل من الأشكال التحريض على الفسق والفجور"، مؤكدا بأن "عائلته من العائلات الملتزمة والمحافظة وتسكن في حي شعبي بمنطقة شبرا".

وأضاف والد حنين، أن "المعلومات التي تم تداولها البعض بأن ابنته تعيش بمفردها ولا تقيم معهم في المنزل، هي عارية تماما عن الصحة"، لافتا إلى أن "ابنته تعيش معه ووالدتها في المنزل منذ ولادتها".

وعبر والد حنين عن استيائه مما ينشر عنها و"الافتراء بأنه تم التحقيق معها ودخلت في نوبة بكاء أمام النيابة فهي ما زالت رهن التحقيقات التي لم تبدأ بعد حيث وصلت من الحجز إلى غرفة بالنيابة وفي انتظار التحقيق".

وطالب والد حنين، الشعب المصري بالتعاطف والتسامح مع ابنته كونها "ما زالت فتاه صغيرة في مقتبل العمر وينقصها من الخبرة الكثير ما يمكنها من التحدث في الفيديوهات بصيغة تجعلها لا تتعرض للمسائلة القانونية".

وكانت الأجهزة الأمنية المصرية، اليوم الثلاثاء، قد ألقت القبض على، حنين حسام، الطالبة بجامعة القاهرة، والشهيرة بـ"هرم مصر الرابع" لقيامها ببث فيديو للتحريض على "الفسق والفجور".