آخر الأخبار
  رئيس الوزراء في جولة غير معلنة بالمفرق   اجواء لطيفة في المرتفعات والسهول ومعتدل في باقي المناطق   رابط نتائج الشامل الدورة الصيفية 2024   المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تسلل وتهريب فجر اليوم الأربعاء   المومني: الحكومة تعمل على حصر الأضرار المادية .. ولن نكون ساحة صراع لأحد   توجيهات ملكية بشأن مصابين اثنين تعرضا لشظايا صواريخ   الملكية تدعو مسافريها إلى التحقق من مواعيد رحلاتهم   للأردنيين.. ماذا تفعل في حال مشاهدة أجسام غريبة في الجو   مصدر عسكري اردني مسؤول: تم اعادة فتح المجال الجوي الأردني بعد إغلاقها امام حركة الطائرات   بيان صادر عن "وزارة الداخلية": إصابتان طفيفتان جراء سقوط شظايا لأجسام في محافظات مختلفة   مسؤول إيراني يبشر الاسرائيليين: دفعة جديدة في طريقها إليكم   بعد القصف الإيراني على تل ابيب .. هاغاري يتوعد برد مختلف   بيان صادر عن "الامن العام": تجنبوا الطرق المزدحمة وعدم الاقتراب من الأجسام الساقطة   بيان صادر عن القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي   القوات المسلحة تهيب بالمواطنين البقاء في بيوتهم   تعليق حركة الطيران بشكل مؤقت في الأردن   حسان يفوض صلاحيات لـ 6 وزراء - تفاصيل   شيخ الأزهر: العدوان على غزة ولبنان كشف "انفصاما" بالدول الكبرى   "يديعوت أحرونوت" تحذر من إنفجار الاوضاع في الضفة الغربية   النائب الأسبق محمد أرسلان في ذمة الله

اتهام ناشطة مصرية على بتحريض الفتيات على الفجور .. فيديو

{clean_title}

تقدم محام مصري ببلاغ رسمي للنائب العام، ضد الطالبة حنين حسام، الناشطة على تطبيق "تيك توك" والتي أثارت جدلا واسعا في مصر خلال الأسابيع الأخيرة، متهما إياها بالتحريض على الفجور.

حنين حسام تسببت في غضب عارم لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وطالب كثيرون بمعاقبتها، بعدما حثت الفتيات على الانفراد بأنفسهن والظهور في بث مباشر مقابل مبلغ مالي يصل إلى 300 دولار.

وطالب المحامي رمضان عبد المنعم أبو هندية، في بلاغه للنائب العام المستشار حمادة الصاوي، بمعاقبة حنين حسام، التي تطلق على نفسها "هرم مصر الرابع"، بعد انتشار مقاطع فيديو لها، تتحدث خلالها بأسلوب سيئ يحتوي مضمونه على التحريض على الفسق والفجور وإغواء الشباب.

وتضمن البلاغ أن حنين ظهرت في أحد الفيديوهات تخاطب البنات وتطالبهن بالدخول على موقعها مباشر للتعارف على الجنس الآخر بمقابل مادي يصل إلى 300 دولار شرط الجمال وحسن المظهر، بجانب ظهورها في جميع الفيديوهات بأوضاع مخلة بالآداب العامة ومقاطع رقص مثيرة جنسيا وظهورها مع إحدى الفتيات تدعي فيها أنها زوجتها.