آخر الأخبار
  الأمم المتحدة تغلق ملف الاتهامات الإسرائيلية للأونروا بسبب غياب الأدلة   7 مؤبدات لمنفذة تفجير شارع الاستقلال بإسطنبول   الفايز: الدم الفلسطيني ليس رخيصا ولن يسامح فيه أي طفل فلسطيني   تحذير امني بخصوص حالة الطقس   مكتب سياسي جديد لحزب العمال للمشاركة في الانتخابات النيابية   الأردن .. تحذير من السيول والانزلاق على الطرقات السبت   الأمن العام يحذر من حوادث الغرق نتيجة السباحة في الأماكن غير المخصصة أو عدم اتباع الإرشادات   أسعار النفط ترتفع عالميًا   فتح باب اعتماد المراقبين المحليين للانتخابات   تعرف على الموعد المتوقع لفتح باب الترشح للانتخابات النيابية   تراجع تأثير الكتلة الهوائية الحارة وانخفاض على درجات الحرارة   الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد   توضيح رسمي حول التشويش على نظام "جي بي أس" في الأردن   وزير الصحة يرعى حفل حصول مركز خريبة السوق على شهادة الامتياز   اعلان حكومي بخصوص طريق جرش-المفرق   الذكرى الثلاثون لوفاة الملكة زين الشرف   رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدين من رابطة الفنانين التشكيليين والتقدم الأكاديمي التربوي   بيان صادر عن الخطوط الجوية الملكية الأردنية .. ما الذي جاء فيه؟   طبيب أردني يحذر الاردنيين من السجائر الالكترونية   مدعوون للتعيين في وزارة الصحة (أسماء)

تزوج عليها.. فشنقت ابنهما انتقامًا منه!

{clean_title}

ألقت الشرطة في محافظة سوهاج (جنوبي مصر) القبض على امرأة بتهمة قتل ابنها البالغ من العمر 3 سنوات، انتقامًا من زوجها بعد زواجه من أخرى.

وكشفت التحقيقات أن الزوج استشاط غضبًا بعد أن شاهد نجله جثة هامدة داخل، واعتدى على زوجته بالضرب وكاد يفتك بها لولا تدخل الجيران وتخليصها من يديه وتم إبلاغ الشرطة بالحادث.

وعقب انتقال الشرطة إلى مكان الحادث منزله في قرية "المجابرة" بمركز "جرجا"، تبين مصرع الطفل "أحمد. م" 3 سنوات، الذي لوحظ وجود آثار خنق حول الرقبة.

وقالت الزوجة "منى. ك" 33 عامًا، في التحقيقات: "حرقت قلب أبوه عليه بس ندمت على اللي حصل ده ابني برضو"، قبل أن تدخل في نوبة بكاء حزنًا على رحيل طفلها، وفق صحيفة "الوطن".

وأشارت والدة المتهمة إلى أن ابنتها تعاني من مرض نفسي، بسبب خلافاتها مع زوجها، وأنها تقيم لديها لوجود مشاكل مع زوجها، وتهديده لها بالزواج من أخرى، وأنها كانت في حالة هياج عصبي وقت تنفيذ الجريمة.

ووجهت النيابة إلى الزوجة تهمة القتل العمد، وقررت حبسها على ذمة التحقيقات، وانتدبت الطب الشرعي لتشريح جثمان الطفل لبيان أسباب وفاته.