آخر الأخبار
  رئيس الوزراء في جولة غير معلنة بالمفرق   اجواء لطيفة في المرتفعات والسهول ومعتدل في باقي المناطق   رابط نتائج الشامل الدورة الصيفية 2024   المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تسلل وتهريب فجر اليوم الأربعاء   المومني: الحكومة تعمل على حصر الأضرار المادية .. ولن نكون ساحة صراع لأحد   توجيهات ملكية بشأن مصابين اثنين تعرضا لشظايا صواريخ   الملكية تدعو مسافريها إلى التحقق من مواعيد رحلاتهم   للأردنيين.. ماذا تفعل في حال مشاهدة أجسام غريبة في الجو   مصدر عسكري اردني مسؤول: تم اعادة فتح المجال الجوي الأردني بعد إغلاقها امام حركة الطائرات   بيان صادر عن "وزارة الداخلية": إصابتان طفيفتان جراء سقوط شظايا لأجسام في محافظات مختلفة   مسؤول إيراني يبشر الاسرائيليين: دفعة جديدة في طريقها إليكم   بعد القصف الإيراني على تل ابيب .. هاغاري يتوعد برد مختلف   بيان صادر عن "الامن العام": تجنبوا الطرق المزدحمة وعدم الاقتراب من الأجسام الساقطة   بيان صادر عن القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي   القوات المسلحة تهيب بالمواطنين البقاء في بيوتهم   تعليق حركة الطيران بشكل مؤقت في الأردن   حسان يفوض صلاحيات لـ 6 وزراء - تفاصيل   شيخ الأزهر: العدوان على غزة ولبنان كشف "انفصاما" بالدول الكبرى   "يديعوت أحرونوت" تحذر من إنفجار الاوضاع في الضفة الغربية   النائب الأسبق محمد أرسلان في ذمة الله

اغتصاب ابنة فنان مصري داخل تاكسي

{clean_title}

في واقعة صادمة، تعرضت ابنة فنان مصري، لمحاولة الاغتصاب وهتك العرض داخل تاكسي من قبل السائق، أثناء توصيلها إلى مدرستها.

وكشفت الأجهزة الأمنية تفاصيل الحادث، وفق ما نقلته (المصريون)، بعد تقدم مطرب وفنان "مغمور"، ببلاغ ضد سائق تاكسي يتهمه بمحاولة اغتصاب ابنته والتحرش بها بلمس مناطق حساسة من جسدها.

تلقى اللواء طارق مرزوق مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة إخطارًا بتقديم مطرب مغمور بلاغًا ضد سائق تاكسي المتعاقد معه لتوصيل ابنته للمدرسة، أفادت التحريات بإشراف اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث أن طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات أبلغت والدها بقيام سائق التاكسي المسئول عن توصيلها للمدرسة بملامسة أجزاء حساسة من جسدها ما دفع والدها لتحرير محضر ضده.

وقرر في محضر الشرطة أمام العميد محمد نبيل مأمور قسم الهرم بأن السائق البالغ من العمر 44 عامًا استغل تواجد الطفلة برفقته بمفردها وتحرش بها، تمكنت قوة أمنية برئاسة المقدم محمد الصغير رئيس مباحث الهرم من إلقاء القبض علي السائق المتهم.

أسفرت التحريات التي أجرتها مباحث الجيزة عن صحة الواقعة وأحيل المتهم للنيابة العامة التي قررت حبسه علي ذمة التحقيقات.

وكشفت التحقيقات أن السائق استغل تواجد الطفلة برفقته بمفردها وتحرش بها.وتم إلقاء القبض على المتهم، بعدما أسفرت التحريات عن صحة الواقعة، وبعرضه على النيابة قررت حبسه على ذمة الحقيقات.