آخر الأخبار
  المومني: الحكومة تعمل على حصر الأضرار المادية .. ولن نكون ساحة صراع لأحد   توجيهات ملكية بشأن مصابين اثنين تعرضا لشظايا صواريخ   الملكية تدعو مسافريها إلى التحقق من مواعيد رحلاتهم   للأردنيين.. ماذا تفعل في حال مشاهدة أجسام غريبة في الجو   مصدر عسكري اردني مسؤول: تم اعادة فتح المجال الجوي الأردني بعد إغلاقها امام حركة الطائرات   بيان صادر عن "وزارة الداخلية": إصابتان طفيفتان جراء سقوط شظايا لأجسام في محافظات مختلفة   مسؤول إيراني يبشر الاسرائيليين: دفعة جديدة في طريقها إليكم   بعد القصف الإيراني على تل ابيب .. هاغاري يتوعد برد مختلف   بيان صادر عن "الامن العام": تجنبوا الطرق المزدحمة وعدم الاقتراب من الأجسام الساقطة   بيان صادر عن القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي   القوات المسلحة تهيب بالمواطنين البقاء في بيوتهم   تعليق حركة الطيران بشكل مؤقت في الأردن   حسان يفوض صلاحيات لـ 6 وزراء - تفاصيل   شيخ الأزهر: العدوان على غزة ولبنان كشف "انفصاما" بالدول الكبرى   "يديعوت أحرونوت" تحذر من إنفجار الاوضاع في الضفة الغربية   النائب الأسبق محمد أرسلان في ذمة الله   "صحيفة لوفيغارو" تكشف 4 سيناريوهات بخصوص التوغل البري في لبنان   مقبولون في المعهد القضائي - أسماء   خبير دستوري يوضح أسباب إرجاء اجتماع مجلس الأمة   الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في عجلون

شاب خاطب .. ينتقم من ذوي خطيبته بإحراق سياراتهم جميعاً لأنها لم تعد له هدايا الخطوبة

{clean_title}
أقدم شاب في الإمارات، على إتلاف ثلاث مركبات تعود لأسرة خطيبته السابقة، انتقاماً منها لرفضها إعادة قيمة الهدايا له، وقولها "روح مالك شي عندي".

وقالت شرطة دبي ، إن "بلاغاً ورد إلى المركز عن واقعة تعدي أشخاص على ممتلكات الغير، وسكبهم مادة حارقة على ثلاث مركبات تعود لأسرة تتكون من أمّ وبناتها الأربع في منطقة القوز".

وأضاف "أظهرت كاميرات تعود لمنزل الأسرة وصول الجناة إلى المكان بدراجة نارية وهم ملثمون، وسكبهم المادة الحارقة على المركبات".

وسارع رجال الشرطة إلى التقصي والتحري حول الواقعة، مستعينين بأحدث التقنيات وأجهزة المراقبة والتتبع، للتوصل لهوية الجناة، وأظهرت أن الشاب الذي ارتكب جريمته مرتدياً قميصاً ذا علامة تجارية شهيرة، يتجول في الأماكن العامة بالملابس ذاتها من دون أن يخفي هويته، وهو ما مكّن رجال الشرطة من التوصل إليه، وإلى الاثنين الآخرين.

وتبيّن أن الشاب اعترف في التحقيقات بأنه كان خطيب إحدى البنات الأربع الشقيقات، وأقدم على فعلته الإجرامية مع شابين آخرين انتقاماً من الفتاة، بعد نشوب خلاف بينهما وفسخ الخطبة، ومطالبته الفتاة بإعادة القيمة المادية للهدايا، مشيراً إلى أنها أثارت استياءه وغضبه حين أجابته بعبارة «روح مالك شي عندي» ما دفعه إلى إتلاف المركبات انتقاماً منها.