
جراءة نيوز-عمان :
شهد وسط بغداد ومركزها تظاهرات حاشدة اليوم الجمعة 31 /2012/8 عبر المتظاهرون خلالها عن رفضهم للفساد الحكومي وعن فقدانهم لأبسط مقومات الحياة وعن فقدان العراق للسيادته وتدخل البعيد والقريب في الشأن العراقي وكان التظاهرة بعنوان ((مستقبل العراق بين فساد القيادة وانعدام السيادة)) .
ورفع المتظاهرون شعارات تندد بالفساد الحكومي وان هذه الحكومة فاسدة وفاشلة حتى النخاع وبسببهم فقد العراق سيادة وسرقت امواله وخيراته واصبح بلد النفط والمليارات بلد البطالة والتفجيرات .
وقد اكد المتظاهرون بانه ان الاوان لتغير كل المفسدين حتى يستعيد العراق سيادته وخيراته وكرامته وشارك في التظاهرة النساء الاطفال ليعبروا عن رفضهم لما يجري من سلب حقوق العراقيين وحقوق الارامل والايتام ...
وكانت من شعارات المتظاهرين انعدام الكهرباء عجز حكومي خلاص العراقيين بالتخلص من كل السياسيين كلا الحكومة البطالة والتفجيرات .
ترامب يكرر: إيران لن تمتلك أبداً سلاحاً نووياً
ترامب يكشف عن جواز سفر أميركي جديد يحمل صورته
ترامب: مسار المفاوضات مع إيران رائع .. ودول الناتو خذلتنا
بيان عربي أفريقي إسلامي مشترك يدين مخططات الضم والاستيطان في فلسطين
التربية تدعو طلبة التوجيهي للحضور قبل الامتحان بنصف ساعة
قطر: استئناف إنتاج الغاز المسال بشكل طبيعي خلال أسابيع
عُمان تعلن إتاحة ممر بحري مؤقت للعبور من مضيق هرمز
ترامب: إيران وافقت على عمليات تفتيش نووية .. وسنبقي هرمز مفتوحا