آخر الأخبار
  المومني: الحكومة تعمل على حصر الأضرار المادية .. ولن نكون ساحة صراع لأحد   توجيهات ملكية بشأن مصابين اثنين تعرضا لشظايا صواريخ   الملكية تدعو مسافريها إلى التحقق من مواعيد رحلاتهم   للأردنيين.. ماذا تفعل في حال مشاهدة أجسام غريبة في الجو   مصدر عسكري اردني مسؤول: تم اعادة فتح المجال الجوي الأردني بعد إغلاقها امام حركة الطائرات   بيان صادر عن "وزارة الداخلية": إصابتان طفيفتان جراء سقوط شظايا لأجسام في محافظات مختلفة   مسؤول إيراني يبشر الاسرائيليين: دفعة جديدة في طريقها إليكم   بعد القصف الإيراني على تل ابيب .. هاغاري يتوعد برد مختلف   بيان صادر عن "الامن العام": تجنبوا الطرق المزدحمة وعدم الاقتراب من الأجسام الساقطة   بيان صادر عن القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي   القوات المسلحة تهيب بالمواطنين البقاء في بيوتهم   تعليق حركة الطيران بشكل مؤقت في الأردن   حسان يفوض صلاحيات لـ 6 وزراء - تفاصيل   شيخ الأزهر: العدوان على غزة ولبنان كشف "انفصاما" بالدول الكبرى   "يديعوت أحرونوت" تحذر من إنفجار الاوضاع في الضفة الغربية   النائب الأسبق محمد أرسلان في ذمة الله   "صحيفة لوفيغارو" تكشف 4 سيناريوهات بخصوص التوغل البري في لبنان   مقبولون في المعهد القضائي - أسماء   خبير دستوري يوضح أسباب إرجاء اجتماع مجلس الأمة   الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في عجلون

فاجعة عيد الميلاد.. غرق غامض لاب وطفليه

{clean_title}

شهد منتجع إسباني واقعة مفجعة عشية عيد الميلاد، حيث غرق أب وطفلاه في حوض للسباحة بطريقة غامضة لا تزال الشرطة تحاول كشف ملابساتها.

وكان الأب (52 سنة) وطفلته (9 سنوات) وأخوها غير الشقيق (16 سنة)، وجميعهم بريطانيون، يسبحون جميعا في منتجع "كلوب لا كوستا وورلد" بمدينة كوستا ديل سول في إقليم ملقة الإسباني، قبل أن يغرقوا بشكل مفاجئ.

وعثر على جثث الثلاثة طافية على سطح الماء في حوض السباحة، بواسطة الزوجة والأشخاص المتواجدين في المكان، وسط حالة من الهلع.

وذكرت تقارير محلية أن الطفلة واجهت مشكلة أثناء سباحتها، وحاول الأب والأخ إنقاذها لكن دون جدوى.

ولا تزال السلطات تحقق في تفاصيل الواقعة المخيفة، للتوصل إلى السبب الذي أدى إلى وفاة أفراد العائلة.

وفي حال اتضح أن سبب الغرق متعلق بالمضخة الموجودة في المسبح، فلن تكون هذه المرة الأولى التي تقع فيها حوادث مماثلة.

ففي عام 2009 غرق طفل بريطاني في حوض سباحة بمدينة ملاه مائية في تايلاند، بعد أن تم سحبه إلى القاع بواسطة المضخات.

كما غرقت طفلة روسية عمرها 12 عاما، بعد أن علقت تحت الماء نتيجة سحب ذراعها داخل المضخة الموجودة في حوض السباحة بأحد المنتجعات التركية، الصيف الماضي.