آخر الأخبار
  9 اصابات بالمتحورين البرازيلي والجنوب افريقي في الأردن واصابتين من سلالة أخرى   عدد متلقي الجرعة الاولى من لقاح كورونا في الأردن يتجاوز النصف مليون   وزير الصحة: صلاة الجمعة قيد الدراسة المكثفة   الأخبار المصرية: أربع اعتبارات وراء موقف القاهرة الداعم لأمن واستقرار الأردن   400 مستثمر بالقطاع الصناعي بنحو 3 مليارات دينار   ملك إسبانيا يهنئ الأردن بمئوية الدولة   جونسون للملك: ندعم استقرار الأردن   أين باسم عوض الله؟   العسعس: الاقتصاد الأردني يمر بمرحلة تعاف   أبو قديس: خطة لتجسير الفجوة في الفاقد التعليمي   "دائم النواب" يبحث آلية عقد الجلسات في رمضان   تمديد فترة الاختبارات على درسك   الأردن يحصل على شهادة (حلال)   رسالة من د. عبيدات في رمضان   الرئيس الأوكراني يؤكد للملك تضامن بلاده مع الأردن   الملك يعزي هاتفيا بوفاة الأمير فيليب   ماذا قال ناصر جودة أحداث الأردن الأخيرة؟   معالجة الاسير المحرر الشحتاتيت في مستشفى بعمان   د. محافظة .. لجنة الأوبئة لم تجتمع منذ أكثر من شهر   402 ألف أردني عاطلون عن العمل
عـاجـل :

مدينة أميركية تقدم 15 ألف دولار للانتقال اليها!

{clean_title}
أعلنت مدينة توبيكا الأميركية إطلاق مشروع محلي يهدف لجذب السكان من أجل العيش فيها وتقديم عرض مغر للإنتقال اليها.

في التفاصيل، أعلنت مدينة توبيكا، عاصمة ولاية كنساس الأميركية عن تقديمها عرضا من أجل جلب سكان للعيش فيها، حيث بلغ العرض ما يقارب الـ15 ألف دولار.

أطلقت مجموعات التنمية الاقتصادية في المدينة، برنامجا تجريبيا، في الخميس 12 كانون الأول 2019، يعرف باسم Choose Topeka سيلبي تمويل أصحاب العمل المخصص للأفراد الذين ينتقلون إلى توبيكا ويعيشون ويعملون هناك لمدة عام.

ووفقا لمنظمة Greater Topeka Partnership، من المقرر أن يدفع البرنامج ما يصل إلى 10 آلاف دولار للأشخاص الذين يستأجرون، و15 ألف دولار لمن يشترون أو يعيدون تأهيل منزل.

وجاء في بيان مجموعات التنمية، بأن التمويل متاح لعدد يتراوح بين 40 إلى 60 مقيما جديدا في المرحلة الأولية من البرنامج، بحسب مانقلت شبكة "سي ان ان" الأميركية. وبأن الحوافز المقررة لن تبدأ إلا بعد مرور عام على انتقال الموظف ويمكن استخدامها لجميع أنواع النفقات المتعلقة بالانتقال.