آخر الأخبار
  مصدر عسكري اردني مسؤول: تم اعادة فتح المجال الجوي الأردني بعد إغلاقها امام حركة الطائرات   بيان صادر عن "وزارة الداخلية": إصابتان طفيفتان جراء سقوط شظايا لأجسام في محافظات مختلفة   مسؤول إيراني يبشر الاسرائيليين: دفعة جديدة في طريقها إليكم   بعد القصف الإيراني على تل ابيب .. هاغاري يتوعد برد مختلف   بيان صادر عن "الامن العام": تجنبوا الطرق المزدحمة وعدم الاقتراب من الأجسام الساقطة   بيان صادر عن القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي   القوات المسلحة تهيب بالمواطنين البقاء في بيوتهم   تعليق حركة الطيران بشكل مؤقت في الأردن   حسان يفوض صلاحيات لـ 6 وزراء - تفاصيل   شيخ الأزهر: العدوان على غزة ولبنان كشف "انفصاما" بالدول الكبرى   "يديعوت أحرونوت" تحذر من إنفجار الاوضاع في الضفة الغربية   النائب الأسبق محمد أرسلان في ذمة الله   "صحيفة لوفيغارو" تكشف 4 سيناريوهات بخصوص التوغل البري في لبنان   مقبولون في المعهد القضائي - أسماء   خبير دستوري يوضح أسباب إرجاء اجتماع مجلس الأمة   الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في عجلون   قرارات صادرة عن "رئاسة الوزراء" اليوم الثلاثاء   زخات مطرية في مناطق متفرقة.. والسير تحذر السائقين من خطر الانزلاق   الأمن يفتح باب التجنيد للذكور والاناث - رابط   الملك يستهل زيارة عجلون بافتتاح المركز الثقافي

أسد ينهش ذراع حارسه في باكستان - فيديو

{clean_title}

رصدت كاميرات الزوار لحظة هجوم مباغت من أسد لحارس حديقة حيوان أثناء إطعامه، في حديقة حيوان كراتشي جنوب غربي باكستان.

ورصدته كاميرات الزوار الهجوم الذين صدمهم المشهد القاسي، حيث كان الحارس كانو بيراديتا يلقي اللحم إلى قفص الحيوان المفترس، عندما غدر به الأسد ونهش يده، حسبما أفادت محطة "بوليمر نيوز" الإخبارية الهندية.

وكان على بيراديتا إدخال يديه إلى داخل القفص لوضع الطعام للأسد، الذي يعيش بالداخل مع لبؤة، فيما أظهرت لقطات فيديو أن الحيوان كان على وشك التهام ذراع الحارس.

وظل بيراديتا متعلقا بالقفص وذراعه بين أنياب الأسد لنحو 40 ثانية قبل أن يتمكن من إفلاتها، وسط صيحات الرعب من زوار الحديقة.

وظهر الحارس المسكين مستلقيا على الأرض مع نزيف في ذراعه، وبدا أنه يتألم بشدة بعد الهجوم الغادر.

ونقل بيراديتا إلى مستشفى كراتشي الحكومية، وكشفت مصادر طبية أن حالته مستقرة.

وقال مدير الحديقة قمر أيوب إن "زميلنا تلقى علاجا فوريا وحالته جيدة الآن. إنها واقعة مؤسفة ونحن جميعا متعاطفون مع الحارس ونقدم له كل المتاح ونأمل أن يعود إلى منزله في خلال يومين أو ثلاثة".