آخر الأخبار
  إرادة ملكية بترفيعهم لتبة لواء وإحالتهم للتقاعد - أسماء   تصميم عربي على محاسبة "بايدن" ومعاقبته.. تفاصيل   الزيادات: الأردن قدم للمحكمة الدولية الادلة اللازمة   الوفد القانوني الأردني: سياسات "إسرائيل" وممارساتها تنتهك كل القوانين   بيان صادر عن السفارة الاردنية للأردنيين المقيمين والزائرين لمصر .. تفاصيل   القيمة السوقية للتعمري تصل لـ7 مليون يورو ويزن النعيمات لـ1.8 مليون يورو .. تفاصيل   الصفدي لمحكمة العدل الدولية: لا سلام ما لم يزل الاحتلال   من هو ممثل الاردن امام "العدل الدولية" مايكل وود؟   العيسوي يقدم واجب العزاء لعشيرة الجرادات   منتجات أردنية بدأت التدفق الى السوق القطري .. تفاصيل   هذا ما سيحدث لحالة الطقس ليل غداً الجمعة .. تفاصيل   تسيّر طائرات تحمل مساعدات انسانية وطبية جديدة / صور   وظائف شاغرة لدى وزارات ومؤسسات حكومية - أسماء   إعلان هام صادر عن المؤسسة الاستهلاكية المدنية - تفاصيل   بيان من "دائرة الافتاء" بخصوص بداية شهر رمضان   هل تحقق الحكومة الاردنية ارباحاً من "موسم الحج"؟ الخلايلة يجيب ..   السفيرة الرافعي تقدم أوراق اعتمادها للحاكمة العامة لكندا   تنويه هام من حلويات حبيبة   إلغاء مديرية الاعلام والاتصال بأمانة عمان   63 مليون من البنك الدولي لقطاع الكهرباء بالأردن

المستقلة للانتخاب تلتقي بلديات الجنوب

{clean_title}
في إطار سياسية الهيئة المستقلة للانتخاب للتواصل مع شركاء العملية الانتخابية، عقدت الهيئة اليوم لقاءً حواريا مع رؤساء وأعضاء المجالس البلدية لمحافظات الجنوب (الكرك، الطفيلة، معان، العقبة).

واستعرض الدكتور خالد الكلالدة رئيس مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب خلال اللقاء، نشأة الهيئة وادارتها لـ (12) عملية انتخابية ما بين انتخابات عامة وتكميلية وذلك منذ تأسيسها عام 2012.

وبين الكلالدة أن الهيئة وضعت خطة عمل لتنفيذ برامجها التدريبية والتي اشتملت على بناء كوادر الهيئة البشرية واكسابهم المهارات الفنية والإجراءات اللازمة لكافة مراحل العملية الانتخابية بما يضمن جاهزية الهيئة لأي استحقاق انتخابي قادم.

كما أوضح الكلالدة أن الهيئة نفذت ايضا العديد من البرامج والأنشطة التي استهدفت شركاء العملية الانتخابية كالأحزاب السياسية وقضاة محاكم البداية والصلح، وطلبة المدارس والجامعات، ومؤسسات المجتمع المدني وقطاع المرأة والشباب.

وتابع الكلالدة أن الهيئة ومن خلال مديرية الاعلام استطاعت ان تواكب التطور التكنولوجي من خلال انتاج مواد توعوية داخل الهيئة وتطوير وسائل التواصل الرقمي والتفاعل مع متابعي صفحات الهيئة المختلفة والاجابة على استفساراتهم.

واضاف أن الهيئة وقعت اكثر من اتفاقية مع جامعات عالمية بهدف منح درجة الماجستير للعاملين في الهيئة، مشيرا الى ان وجود المعهد الانتخابي ايضا سيساهم في منح درجة الماجستير في الانتخابات لموظفي الهيئة والصحفيين والجهات ذات العلاقة.

ودار في نهاية اللقاء نقاش اجاب فيه الكلالدة على اسئلة رؤساء واعضاء البلديات ومن ثم تبعتها جولة داخل مبنى الهيئة للتعرف على المرافق والانشطة المختلفة.