آخر الأخبار
  عبيدات: أنظمة الذكاء الاصطناعي تستبيح حقوقنا   ندوة علمية لكلية طب الأسنان في عمان الاهلية حول اضطرابات النوم والآلام الفموية الوجهية والصدغية   محافظ العاصمة يفرج عن ١٥ شخص من موقوفي الرابية   تنويه هام بشأن العفو العام في الاردن   انخفاض أسعار كيلو الخيار والبندورة والبطاطا   300 يوم عمل .. انطلاق العمل بمشروع إعادة تأهيل طريق الحزام الدائري   علان: هكذا بلغ سعر ليرة الذهب في الاردن مع التطورات السياسية بالمنطقة   وزارة التنمية تضبط متسولا يمتلك سيارتين حديثتين ودخلا مرتفعا في الزرقاء   الأرصاد: طقس دافئ في معظم مناطق المملكة وحار نسبيًا في الاغوار والعقبة حتى الثلاثاء   مجددا .. أسعار الذهب تسجل رقما قياسيا جديدا في الأردن   يديعوت أحرونوت: السنوار يريد الاتفاق بشروطه .. والموساد يقود حملة "حماس لا تريد صفقة"   هآرتس تكشف بناء بؤرتين استيطانيتين في غزة   إيران: الطائرات الإسرائيلية لم تسبب خسائر مادية أو بشرية في أصفهان   محافظ العاصمة يقرر الإفراج عن دفعة جديدة من الموقوفين إداريا الجمعة   محافظ العاصمة يقرر الإفراج عن دفعة جديدة من الموقوفين إداريا الجمعة   "الأردنية" .. تفتح باب الترشح لعضوية إتحاد الطلبة   الحكومة: لم نرصد الساعات الماضية محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي   الذهب يواصل الصعود عالميًا   أجواء مائلة للدفء في أغلب المناطق حتى الاثنين   الحكومة تطرح عطاءين لشراء قرابة 200 ألف طن من القمح والشعير

سميرة سعيد.. ستينية تتحول لأيقونة موضة

{clean_title}

خطفت المغنيّة المغربيّة سميرة سعيد الأضواء في برنامج "ذا فويس" بروحها الشّبابيّة في إطلالاتها وتصرّفاتها، لتردّ بذلك على كلّ من شكّك بعدم قدرتها على مجابهة زملائها الثلاثة في لجنة التحكيم: أحلام، راغب علامة، محمد حماقي.

وأطلّت الفنانة البالغة من العمر 61 عامًا خلال حلقات "ذا فويس" بأناقة شبابيّة ذات طابع "كاجوال" وعصريّة دون أنْ تفقد شيئًا من أنوثتها، فعلّق العديد من متابعي البرنامج أنّها والفنانة أحلام لا تتنافسان فقط على اختيار المشاركين، بل على إطلالاتهما، بعدما نجحت كلّ واحدة منهما على اختيار الأزياء.

ويقف في كواليس إطلالات سميرة سعيد فريق محترف رسم منها شخصيّة شبابيّة عصريّة مكوّن من خبير المظهر سيدريك حداد، ومصفّف الشّعر جو رعد، وخبير المكياج بول كوستانتينيان، جعلوها بإطلالاتها الجديدة أيقونة موضة تلهم النساء في كلّ الأعمار بحسب ردود الفعل.

وانتقت الديفا المغربيّة في الحلقات التجريبية للبرنامج إطلالة "كاجوال" مكوّنة من بنطلون دنيم و"تي شيرت" قطنيّة بيضاء نسّقتها مع سترة "بلايزر" سوداء ومجوهرات من Sylvie Saliba. وحافظت على نعومة ماكياجها، كما اعتمدت تسريحة عصريّة تماشيًا مع هذه الإطلالة.

ولأنّ اللّون الأحمر من الألوان المفضّلة لها، فلم تنسَه في إحدى إطلالاتها، وقد ارتدته في إحدى حلقات "ذا فويس" بشكل ثوب ذي قصّة عصريّة من Carolina Herrera ونسّقته مع حذاء "بوتس" باللون الأسود ومجوهرات عصريّة من "Aziz&Walid Mouzannar". وأكمّلت إطلالتها بتسريحة "شينيون" واختارت ماكياجها بألوان الرّماديّ والأحمر.

كما حرصت على الظهور بإطلالة جلدية مرتدية بنطلونًا من اللون الأسود، ونسّقته مع قميص أبيض كلاسيكيّ ارتدته بطريقة مبتكرة. فيما حملت أزياءها توقيع Another Store، وقد ارتدت معها حذاء "بوتس" جلديّ، وحافظت على بساطة تسريحتها المنسدلة وماكياجها من الألوان الترابيّة.

واعتمدت سميرة سعيد أيضًا الأزياء المونوكوميّة المطبّعة مرتدية ثوباً قصيراً بلوني الأسود والأبيض من Balmain نسّقته مع سوار مبتكر، وترافقت إطلالتها مع تسريحة الشعر المجعّد ذات المظهر المبلل وماكياج ناعم زيّنه الأحمر على الشفاه.

وواكبت الفنانة إطلالاتها الشبابية من Viktor and Rolf عبارة عن تنورة جلديّة حمراء نسّقتها مع قميص أبيض ذات قصة كلاسيكيّة وتفاصيل مبتكرة. وقد ترافقت إطلالتها مع حذاء عالي الساق باللون الأحمر، وتسريحة مرفوعة من الأمام ومنسدلة من الخلف، أما ماكياجها فتزيّن بالآيلاينر الأسود والشفاه الحمراء.