آخر الأخبار
  الملكية تدعو مسافريها إلى التحقق من مواعيد رحلاتهم   للأردنيين.. ماذا تفعل في حال مشاهدة أجسام غريبة في الجو   مصدر عسكري اردني مسؤول: تم اعادة فتح المجال الجوي الأردني بعد إغلاقها امام حركة الطائرات   بيان صادر عن "وزارة الداخلية": إصابتان طفيفتان جراء سقوط شظايا لأجسام في محافظات مختلفة   مسؤول إيراني يبشر الاسرائيليين: دفعة جديدة في طريقها إليكم   بعد القصف الإيراني على تل ابيب .. هاغاري يتوعد برد مختلف   بيان صادر عن "الامن العام": تجنبوا الطرق المزدحمة وعدم الاقتراب من الأجسام الساقطة   بيان صادر عن القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي   القوات المسلحة تهيب بالمواطنين البقاء في بيوتهم   تعليق حركة الطيران بشكل مؤقت في الأردن   حسان يفوض صلاحيات لـ 6 وزراء - تفاصيل   شيخ الأزهر: العدوان على غزة ولبنان كشف "انفصاما" بالدول الكبرى   "يديعوت أحرونوت" تحذر من إنفجار الاوضاع في الضفة الغربية   النائب الأسبق محمد أرسلان في ذمة الله   "صحيفة لوفيغارو" تكشف 4 سيناريوهات بخصوص التوغل البري في لبنان   مقبولون في المعهد القضائي - أسماء   خبير دستوري يوضح أسباب إرجاء اجتماع مجلس الأمة   الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في عجلون   قرارات صادرة عن "رئاسة الوزراء" اليوم الثلاثاء   زخات مطرية في مناطق متفرقة.. والسير تحذر السائقين من خطر الانزلاق

الغت زفافها واحتفظت بـ 30 ألف دولار تبرعات

{clean_title}

لا شك أن حفلات الزفاف يمكن أن تكون مكلفة، لذلك يلجأ البعض لاقتراض المال من الأهل والأصدقاء لتغطية هذه النفقات.

كشف أحد مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي عن قصة عروسين يُدعيان بام وإدوارد، تمكنا من جمع تبرعات ضخمة لحفل زفافهما، وصلت إلى أكثر من 30 ألف دولار.

وكان من المقرر أن يقام حفل الزفاف في الأول من ديسمبر (كانون الأول) القادم، لكن قبل أسابيع قليلة من الموعد المحدد، قررت العروس أن تلغي حفل الزفاف.

وبينما تم تأجيل حفل الزفاف إلى أجل غير مسمى، طمأن العروسان المتبرعين أنهما لن يتركا كل هذه الأموال تذهب سدى، وسيستخدمانها بدلاً من ذلك في سداد تكاليف شهر العسل.

وفي منشور طويل على فيس بوك كتبت العروس "بعد الكثير من التفكير والمحادثات، قررنا إلغاء حفل الزفاف في الشتاء القادم. نشكركم جميعاً على تبرعاتكم السخية، هل تصدقوا أننا جمعنا 30 ألف دولار؟"

وأضافت "لا تقلقوا، لن تذهب هذه الاموال سدى، بل سننفقها على تكاليف شهر العسل في الأشهر القليلة القادمة. وبعد شهر العسل، سنعلن عن موعد جديد لحفل الزفاف، وسنعيد فتح صندوق التبرعات لاستقبال أي هدايا من جديد، فحفلات الزفاف مكلفة كما تعلمون".

وأثار قرار إلغاء حفل الزفاف موجة من الغضب بين المتبرعين، وهدد بعضهم باتخاذ إجراءات قانونية ضد العروسين، معتبرين أن ما حدث يمثل احتيالاً، ولا يمكن للعروسين أن يجمعا هذا المبلغ كتبرعات لزفافهما، ثم يقرران الاحتفاظ به بعد إلغاء الزفاف، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.