آخر الأخبار
  المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة   السبت دوام رسمي للمدارس الحكومية   رئيس الوزراء يتواصل هاتفيَّاً مع أعضاء مجلس النوَّاب   أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق الجمعة   البنك الدولي يقدم تمويلا بـ42.6 مليار دولار لتخفيف آثار التغير المناخي   أسعار الذهب قرب مستويات قياسية وتتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية   مصدر يكشف سبب جريمة "عين الباشا"   بعد تفجيرات "البياجر" في لبنان .. وزير جيش الاحتلال يتوعد حزب الله   3500 شاحنة مساعدات أردنية أرسلت إلى غزة منذ بدء الحرب   الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..   إعلامية كويتية عن رئيس الوزراء جعفر حسّان: "صاروخ أرض أرض"   تصريح صادر عن "جمعية البنوك الاردنية" يهّم المقترضين الاردنيين   مطالبات للحكومة بالإسراع بوقف أو تعليق قرار الضريبة على السيارات   قرار صادر عن "المجلس القضائي الشرعي" - أسماء   البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس

شكر وتقدير للخدمات الطبية الملكية ، العقيد المتقاعد معتصم البطاينة

{clean_title}
بسم الله الرحمن الرحيم

العقيد الركن المتقاعد معتصم ضيف الله بطاينة

جاء في الحديث الشريف : " من لا يشكر الناس . . لا يشكر الله ".

فبعد أن منّ الله تعالى عليّ بالشفاء من العملية الجراحية، التي أجريت لي في العمود الفقري،
في مدينة الحسين الطبية .
أتقدم أنا و عائلتي بعميق الشكر و الأمتننان و بكل مشاعر الفخر و الأعتزاز إلى نشامى الخدمات الطبية الملكية في مدينة الحسين الطبية لجهودهم الجبارة التي بذلوها بكل إتقان و إخلاص وأخص بالذكر الفريق الطبي المحترف الذي قام بإجراء العملية و المؤلف من :
الجراح البارع المقدم الطبيب ركان أحمد اللوزي
الملازم /ثاني الطبيب مارتن قاقيش
الطبيب المدني أيمن وادي
طبيب التخدير الرائد وسام خريسات
و من عمل معهم من كادر تمريضي محترف و مميز .

وإنني إذ أهنئ الخدمات الطبية الملكية على وجود هذه الكفاءات الطبية بين كوادرها، والتي تعتبر مفخرة ليس للخدمات الطبية والقوات المسلحة فحسب، بل للأردن بشكل عام.

وختاما أتمنى للخدمات الطبية الملكية بكوادرها الفنية والإدارية، والتي تقوم بمهمتها الإنسانية على مدار الساعة بكل جدارة ومهنية، مزيدا من التقدم والنجاح في خدمة الوطن وأبنائه تحت ظل القيادة الهاشمية .

كما أتقدم بالشكر لكل من اطمأن عليّ سواء بالزيارة أو بالاتصال الهاتفي أو عبر مواقع التواصل الأجتماعي.
فالحمد و الشكر لله تعالي على كل شيء.