آخر الأخبار
  الملك وبايدن يبحثان هاتفيا المستجدات الخطيرة في غزة   مسؤول إسرائيلي ينتقد هاريس حول تصريحاتها عن غزة: "فوجئنا بتغير نبرتها"   أسيرة إسرائيلية سابقة نادمة لأنها لم تقتل نتنياهو   لازريني: اكتشاف فيروس شلل الأطفال في غزة تطور خطير في رحلة البؤس التي لا تنتهي   أمسية مميزة بصوت هبة طوجي والموسيقار أسامة الرحباني على الساحة الرئيسية في جرش   جوقة سراج والفرقة الجورجية يبهران جمهور جرش في الساحة الرئيسية   وزيرة الثقافة الأردنية تفتتح جناح السفارات في مهرجان جرش الثقافي 2024 وتشيد بجناح المملكة العربية السعودية   مهرجان جرش يفتتح برنامجه الثقافي باستعادة إرث محمود درويش   افتتاح البرنامج الثقافي لاتحاد الكتاب والادباء الاردنيين في مهرجان جرش"38".   كم يبلغ عدد متقاعدي الضمان الاجتماعي في الأردن؟   إدارج موقع أم الجمال الأثري على لائحة التراث العالمي   "الأمانة" تطرح عطاء مشروع عمان مدينة ذكية الحزمة الأولى   قطر تسلم الأردن 7 مقطورات لإرسالها إلى غزة   أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا   النجار تشيد بمشاركة سفارات الدول العربية في مهرجان جرش   انطلاق فعاليات بشاير جرش للمواهب الشابة بنسخته 11   حضور جماهيري قوي يعزز فعاليات مهرجان جرش في يومه الثاني..صور   ترامب: إذا اغتالتني إيران .. يجب محوها عن وجه الأرض   "الاحتلال" يكشف تفاصيل تحريره لخمس جثث من مواطنيه بخانيونس   ترمب يُطالب بإنهاء الحرب على غزة بسرعة

مديرية الأمن العام تسلم شقة سكنية لسيدة مسنة في محافظة معان

{clean_title}

 سلم مدير شرطة محافظة معان العقيد عبدالرحمن الحرازنة ، شقة سكنية لسيدة مسنة بعد ان قامت مديرية الأمن العام بالتعاون مع احد المحسنين ببنائها تجسيدا لمفهوم الشرطة المجتمعية وللتخفيف عن تلك السيدة الظروف الصعبة التي تمر بها .

 وبين العقيد الحرازنة حرص قيادة جهاز الأمن العام على تعزيز مفاهيم الشرطة المجتمعية والتكافل المجتمعي ودراسة كافة الحالات الإنسانية الواردة إليها وتقديم المساعدات الممكنة لأصحابها انطلاقاً من الرسالة الإنسانية والاجتماعية لمديرية الأمن العام وعملاً بالتوجيهات الملكية للسامية بتقديم المساعدة لكل محتاج لها .

 وأشار إلى أن هذه المبادرة تأتي إيمانا من مديرية الأمن العام بدور الشرطة المجتمعية وتعزيزاً للشراكة الحقيقية بين جهاز الأمن العام والمواطنين لتنمية روح المشاركة والمسؤولية الكاملة وتعزيز المواطنة الحقة، مؤكداً أن مديرية الأمن العام مستمرة بمتابعة المبادرات والأنشطة الهادفة بالتعاون مع المجتمع المحلي بكافة شرائحه، ومختلف المؤسسات الرسمية والأهلية.

 من جانبها، عبرت السيدة المسنة عن سعادتها البالغة لتسلمها شقة تُؤيها، بعد أن عاشت عدة سنوات فى منزل قديم جداً، وقدمت شكرها وتقديرها لرجال الأمن العام وأبناء المجتمع المحلي الذين وقفوا إلى جانبها وقدموا لها.