آخر الأخبار
  الحباشنة: لا يجوز أن يُرفع علم في الأردن إلا العلم الأردني   قرار من محافظ العاصمة بخصوص 15 موقوف على اثر اعتصامات الرابية   مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرة الفريحات   الملك لرئيس وزراء إسبانيا: التصعيد بالمنطقة يوسع الصراع ويهدد الاستقرار   تحذير صادر عن رئيس وزراء أردني أسبق بخصوص "الأونروا"   الأمين العام للأمم المتحدة يناشد بدعم (أونروا)   الفايز: الأردن يرفض أي حلول للقضية على حسابه   هذا هو مصير تاجر مخدرات قام ببيع "الحشيش" لرجل أمن سري - تفاصيل   تراجع المؤشر الأردني لثقة المستثمر بنسبة 3.9% في الربع الأخير من 2023   الملك: الأردن يثبت دائما قدرته على النجاح بعزيمة الأردنيين وإصرارهم   الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في مأدبا (أسماء)   زين الراعي البلاتيني لمسابقة مبرمجي المستقبل العربية الثالثة عشر   مخالفات مالية واعفاءات ومكافآت بغير حق .. 41 استيضاحاً في 3 أشهر   الأراضي: توجه لإنشاء طلب إلكتروني لإعادة النظر بحق القيمة الإدارية   بعد الاتفاق الاذري الأرميني .. الاردن يرحب   السفير الكويتي يتحدث عن علاقته بلاده مع الاردن   الحنيفات: انخفاض المستوردات الزراعية 434 مليون دينار وارتفاع الصادرات 158 مليونا   الحاج توفيق: 40 الف طرد وصل الأردن في يوم واحد .. وخلافنا مع الجمارك   الملك ترافقه الملكة رانيا يزور محافظة مأدبا   القوات المسلحة ترسل 51 شاحنة مساعدات إنسانية إلى قطاع غزة

"الأمن" يكرم متقاعداً أعاد مبلغاً مالياً كبيراً

{clean_title}
زار مدير شرطة شمال عمان العميد تامر المعايطة و مدير إدارة البحث الجنائي العميد مروان الحياري المقدم المتقاعد سلطان قطيشات في منزله تكريماً له وتقديراً لجهوده بعد أن عثر على حقيبة بداخلها مبلغ مالي كبير وقام بتسليمها لأقرب مركز أمني.

وقال العميد المعايطة أن ما قام به قطيشات يؤكد على أن المتقاعدين هم جنود الوطن والرديف الأول لرجال الأمن العام اينما كانوا حتى بعد انتهاء مهامهم الرسمية ، كما أنه يعكس الصورة الناصعة لكافة المتقاعدين من كافة الوحدات العسكرية والأمنية ومدى أمانتهم وحرصهم على مصلحة ومقدرات الوطن.

في حين أكد العميد الحياري أن المتقاعدين جزء من منظومة العمل الشرطي ، وأننا نقبع وإياهم في خندق خدمة الوطن ، وأن تواصلنا معهم مستمر للإستفادة من خبراتهم بما يخدم المصلحة العامة ، ولنبقى جميعاً شركاء في تحمل المسؤولية المجتمعية.

من جانبه ثمن المقدم المتقاعد القطيشات هذه اللفتة من مديرية الأمن العام مؤكداً على أن المتقاعدين سيظلون عند حسن ظن القيادة الهاشمية بهم رجالاً أوفياء مخلصين ومحبين لوطنهم وشعبهم ومليكهم ، يخدمونه بالمقل والمهج والأرواح وينذرون أنفسهم فداءً لترابه الطهور.