آخر الأخبار
  تسجيل 58 ألف حالة عنف أسري في الاردن عام 2023   من الفئة المسموح لهما سحب اشتراكاتها من الضمان؟   شهادة طبيبة أردنية عائدة من غزة   ارتفاع أسعار الذهب بالأردن نصف ديـنار   عُمان توقف الابتعاث للجامعات الأردنية الخاصة مؤقتا   الحكومة تشتري أجهزة حماية لـ60 مؤسسة حكومية   رؤساء مجالس المحافظات بالأردن - أسماء وتحديث   ابو صعيليك: نسب النمو الاقتصادي ما زالت إيجابية   آل خطاب: الأردن سجل قيم جديدة لدرجات الحرارة العظمى   طقس جاف وحار اليوم وغدًا   5 إصابات بتصادم مركبتين على طريق ال100   بعد خطاب ابو عبيدة .. جيش الاحتلال يعلن قرب إجتياحه رفح   بوريل: دمار غزة فاق ما تعرضت له مدن ألمانية في الحرب العالمية   الحجاج : سنخوض الانتخابات بقائمة حزبية ، وقوائم محلية   الملك يمنح الشيخ مشعل الصباح أرفع وسام مدني في المملكة الأردنية الهاشمية   الملك وولي العهد يستقبلان أمير الكويت بزيارة تستمر يومين   أورنج الأردن ووزارة الصحة تحتفيان بدور الإبداع والابتكار في القطاع الصحي في ملتقى الابتكار   الأردن: التحقيق المستقل بشأن أونروا يفند اتهامات إسرائيل   ابو السمن يدعو للتقيد بالبرنامج الزمني لصيانة طريق الحزام   حقيقة فرض 50 ديناراً على المغادرين عبر الحدود

بتخريج دورة أعوان مكافحة المخدرات لموظفي رئاسة الوزراء

{clean_title}
احتفل اليوم في إدارة مكافحة المخدرات بتخريج دورة أعوان مكافحة المخدرات لموظفي رئاسة الوزراء بحضور وزير الدولة لشؤون رئاسة الوزراء سامي داوود ومساعد مدير الأمن العام للأمن الجنائي العميد الدكتور خالد العجرمي .

وفي كلمة ترحيبية لمدير إدارة مكافحة المخدرات العميد أنور الطراونة أكد خلالها أن جهاز الامن العام مستمر في جهود استثنائية بمكافحة النشاطات المتعلقة بالمواد المخدرة تهريبا وترويجا وتعاطيا وأنه نجح في تضييق الخناق على المتورطين فيها بفضل استراتيجيات نفذها رجال حريصون على أداء واجبهم بكل إخلاص وتفان .

وأضاف العميد الطراونة أن انعقاد هذه الدورة جاء تجسيدا فعليا لتعزيز التعاون المشترك بين مؤسسات الدولة الرسمية وإدارة مكافحة المخدرات في القضاء على هذه الآفة الخطرة ، مستعرضا إيجازا أوضح خلاله محاور عمل الإدارة من خلال إستراتيجية أمنية شاملة عصرية كان من ابرز محاورها العمل بكافة المجالات للقضاء على المخدرات لما تسببه من ضرر على المجتمع والفرد .

من جهتهم ثمن الخريجون الدور الذي قامت به إدارة مكافحة المخدرات من خلال عقد مثل هذه الدورات لما لها من الأثر الايجابي في رفدهم بالمعلومات الصحيحة والدقيقة في مجال التعامل مع آفة المخدرات ، مشيدين بالجانب العملياتي الذي تقوم به الإدارة من خلال شعبها وأقسامها المنتشرة في كافة أنحاء المملكة وعلى المعابر الحدودية .

واشتمل الاحتفال على عرض لمادة فلمية توعوية لإنجازات الإدارة بالإضافة لجولة تعريفية لمتحف الإدارة التوعوي والباص المتنقل التوعوي .

وفي نهاية الاحتفال وزع الوزير داوود الشهادات على الخريجين .